أهم الأخبارحوادث

بسبب المخالفات.. إغلاق كافية سعد الصغير بالدقي

جهاد علي

أغلق اللواء أحمد عبد الفتاح، نادي صحي شهير بشارع محي الدين أبو العز، لإدارته بدون ترخيص، كما أغلق الحي 2 نادي صحي بدون ترخيص بشارع ابن الوليد.

قامت حملة مكبرة، برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، لإيقاف افتتاح «كافيه» بشارع جدة، يملكه الفنان الشعبي سعد الصغير، لعدم حصوله على ترخيص وتسبب في إزعاج المواطنين

حي الدقي يوقف افتتاح كافيه سعد الصغير
حي الدقي يوقف افتتاح كافيه سعد الصغير

تمت الحملة بناءً على تعليمات محافظ الجيزة ، اللواء أحمد راشد، واستجابة لشكاوى المواطنين، وصادرت الحملة التي قادها رئيس الحي بالتنسيق مع قسم شرطة الدقي، وشرطة المرافق، محتويات الكافية وإيداعها مخازن الحي، وتحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المالك.

بالفيديو ..سعد الصغير يدعو لـ«شعبان عبدالرحيم» من أمام الكعبة

نشر المطرب الشعبي “سعد الصغير”، في وقت سابق،  عبر صفحته علي موقع الصور الشهير “انستجرام”، فيديو يظهر فيه من أمام الكعبة.

وأضاف الصغير تعليقًا علي الفيديو :”عم شعبان عبد الرحيم ربنا يرحمك ويغفرلك يا وزير الحنية يا أطيب يا أبسط حد في الدنيا ،انهاردة وانا بعمل العمرة فضلت ادعيلك والله احنا وكل الناس اللي معايا وانا مقدرش انساك ولا اقدر انت عملت معايا اي وعارف انت كنت بتحبني ازاي ،ربنا يرحمك يا عم شعبان يا رب وانت في مكان احسن مكان في العالم دلوقتي ”

وقد احتوي الفيديو علي الدعاء للفنان الراحل “شعبان عبد الرحيم”وقال سعد “الله يرحمك وقفت جنب ناس كتير ،كنت انا اولهم ،محدش كان يعرفني وانت اللي ساعدتني”.

والجدير بالذكر أن المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم قد توفي صباح اليوم الثلاثاء الثالث من ديسمبر الجاري بمستشفى المعادي العسكري، بعد أزمة مرضية لحقت به وأدخلته العناية المركزة وتوفي على إثرها.

و قد اشتهر بأغنية شعبية رددت في جميع أنحاء مصر وخارجها جاء مدخلها “أحب عمرو موسى وبكره إسرائيل” في إشارة منه لموسى إبان توليه منصب أمين عام جامعة الدول العربي.

صور.. تشييع جنازة الراحل شعبان عبد الرحيم من مسجد السيدة نفيسة

وشارك عدد من المواطنين والفنانين فى تأدية صلاة الجنازة وتوديع الجثمان وتم دفنه بمقابر العائلة بالقليوبية إلي مثواه الأخير .

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق