أهم الأخباررياضة

بسبب الوضع الراهن.. ماني: سأتقبل أي نتيجة للموسم الحالي

شيماء مصطفى

قال نجم ليفربول ساديو ماني إنه سوف يتقبل أي نتيجة وقرار في الموسم الحالي بأي شكل، وبالرغم من ان اللاعب يتمنى أن يفوز بلقب الدوري  الإنجليزي في الملعب، ولكن الوضع الراهن يفرض نفسه.

وسوف يتفهم ماني النتيجة النهائية لهذا الموسم أي كانت، وقد صرح نجم ليفربول “ماني” عبر “توك سبورت” الإذاعة البريطانية “لا أشعر أنني بطل بعد، أحب وظيفتي وكرة القدم، وأريد الفوز باللقب في الملعب والفوز في المباراياتهذا ما أحبه، ولكن مع الوضع الراهن ما سيحدث أي كان، سأتفهمه، ولقد كان الوضع صعبا على ليفربول ولكنه أكثر صعوبة على ملايين ممن الناس حول العالم”.

وأضاف ماني “بعض الناس خسرت أفراد من عائلاتها وهذا موقف أكثر تعقيدا بالنسبة لنفسي، الفوز بالدوري حلمي وأريد ذلك هذا العام، وان لم تكن تلك هي الحالة سوف أتقبل الأمر، انه جزء من الحياة وآمل أن نفوز به في الموسم المقبل”.

ومن جانبه خالف مدرب توتنام جوزية مورينيو البرتغالي وأيضا بعض من لاعبيه الفريق، تعليمات الحكومة الإنجليزية التي أصدرت لحماية المواطنين من فيروس كوونا المستجد.

ولم يلتزم مورينيو ومعه ثلاثة لاعبين بالمسافة التي نبهت عليها الحكومة، التي يجب الحفاظ عليها بين كل شخصين في أي مكان.

كما قال متحدث رسمي من نادي توتنام لصحيفة جارديان الإنجليزية “ذكرنا كل لاعيبا بحتمية احترام المسافة الاجتماعية إذا توجب عليهم التدريب خارج المنزل.

وفي سياق آخر ذكرت تقارير إسبانية، أن المفاوضات التي أجريت اليوم الثلاثاء، بشأن تخفيض رواتب لاعبي الأندية الإسبانية، بسبب فيروس كورونا المستجد انتهت بالفشل .

لاعب النصر السعودي: تعرضت لتهديدات بالقتل

وكشفت صحيفة “ماركا”، إن مسئولي الدوري الإسباني، فشلوا في التوصل إلى اتفاق مع رابطة اللاعبين الإسبان حول تخفيض رواتب لاعبي الليجا.

وأفادت الصحيفة، أن مسؤولي رابطة الدوري الإسباني، ورابطة اللاعبين الإسبان في إسبانيا، اجتمعا 5 مرات، خلال الأيام الأخيرة، ولكن لم يتوصلا إلى أي اتفاق، بسبب اختلاف مقترحاتهما.

وأبدت رابطة اللاعبين الإسبان، موافقتها على خصم 20% من رواتب اللاعبين، في حين طالب مسئولو الليجا خصم مقدار يتراوح بين 46 و49%.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق