غير مصنف

بسبب بلاطة.. إصابة طالب بكسر فى الجمجمة بالمطرية

نورا سعد

أصيب طالب بكسر فى الجمجمة ونزيف بالمخ بناحية مركز المطرية بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، وذلك جراء سقوط جسم صلب فوقه، فيما وجه والده اتهامات لأحد الأشخاص لوجود خلافات بينهما.

وكان قد تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي بوصول المدعو “رامي .م.ع.ع” 14 سنه طالب و مقيم بندر المطرية مصابا بكسر بالجمجمة، واشتباه نزيف بالمخ إدعاء حادث وتم تحويله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبسؤال والده المدعو “مجدي” 43 سنه صياد، ومقيم بذات العنوان، اتهم المدعو “محمد ن م دع ” 39 سنه سائق توك توك، و مقيم بندر المطرية لوجود خلافات سابقه فيما بينهم.

وبالفحص قرر الشهود أن المصاب يعمل برعي الأغنام، وأثناء عمله بمكان إصابته سقطت على رأسه قطع حجريه من أعلى عقار (بلاطه )، ما أدى إلى حدوث إصابته ، وتم نقله لمستشفى المطرية المركزي لتلقي العلاج اللازم، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

أمكن ضبط المتهم وبمواجهته عن اتهام والد المصاب له، أنكر، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 230 لسنه 2021 جنح مركز المطرية وجارى العرض على النيابة العامة لمباشره التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى