أخبار أسيوطاخترنا لكمحافظات

بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب في أسيوط

عبدالباسط جمال

في حادث مأساوي، أقدم  شاب في العقد الثالث من عمره على إنهاء حياته عن طريق الانتحار شنقا وذلك بسبب خلافات أسرية جعلته يقدم على الانتحار بقرية سلام التابعة لمركز اسيوط بمحافظة أسيوط.

كان قد تلقى اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط اخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية سلام بقيام شاب بالانتحار شنقا داخل غرفته بمنزله الكائن بقرية سلام دائرة مركز اسيوط.

على الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتبين صحة البلاغ وتم وجود جثة ملقاة على الأرض لشاب ثلاثيني يدعى ” م. ج. خ ” 29  عاما” ملقى داخل غرفته وبسؤال أهليته اقروا بانتحاره بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما.

 تحرر محضر بالواقعة  وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى علوان تحت تصرف النيابة العامة وتباشر النيابة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا.. مريض نفسي ينهي حياة ابنتة باسيوط

انهى مريض نفسي في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة السابق، على إنهاء حياة ابنته، وإلقائها من الطابق الرابع بشقتهما في شارع الزهيري بمدينة أبوتيج في محافظة أسيوط.

وعلى الفور، تلقى اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوتيج بوصول بلاغ من الأهالي بسقوط فتاة من الطابق الرابع بمحل سكنها بالشارع الجديد “شارع الحرية” بالبندر دائرة القسم.

وبالانتقال والمعاينة، تبين مصرع “م. أ ” طالبة بالصف الأول الثانوي، إثر إلقاء والدها لها من شرفة المنزل بالشارع الجديد دائرة القسم وبسؤال أفراد الأسرة، ذكروا أنهم فوجئوا بوالدها يلقي بها من شرفة المنزل دون أسباب تذكر.

وكشفت التحريات التي أجراها فريق مباحث المركز، عن أن المتهم مريض نفسيا ويعاني من اضطرابات نفسية منذ فترة زمنية طويلة.

وأضافت التحريات أن المتهم صاحب محل “بيع طيور”، وكان كثير الشجار مع أهل منزله ويهددهم بإلقائهم من شرفة المنزل.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم  واستكمال الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لاستكمال التحقيقات في الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى