بسبب ركنه في موقف.. النيابة تحقق في مقتل شاب بالشرقية

0

باشرت نيابة العاشر من رمضان، التحقيق في واقعة مقتل سائق على يد سائق آخر وابنيه في موقف الأردنية بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء إبرهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد، باستقبال “محمد عبدالله والي”، 20 سنة، مقيم بالعاشر من رمضان، وله محل إقامة آخر بعزبة أمين باشا، بقرية الجمالية، التابعة لمركز الحسينية، جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعني خلال مشاجرة في موقف “الأردنية” بمدينة العاشر.

حيث انتقلت قوة من ضباط الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، بإشراف العقيد مصطفى عرفة رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان.

وتبين أن المجني عليه يعمل سائقا على سيارة أجرة، وأثناء توجهه إلى عمله، وقعت مشاجرة بين أحد الأشخاص وعمه في موقف السيارات، بسبب خلاف على “ركنة” السيارة، وأثناء دفاعه عن عمه، قام أحد أطراف المشاجرة بالتعدي عليه بسلاح أبيض مطواة، مما أدى إلى إصابته بجرح طعني، ووفاته متأثراً بإصابته.

تم ضبط المتهمين، وهم على. 55 سنة، وابناه صلاح ومحمد، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق معهم.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وبيان سبب الوفاة، وتم نقل الجثمان من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، لإتمام عملية التشريح، وبعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، صرحت النيابة بتسليم الجثة إلى ذويها، لدفنها في مقابر الأسرة بقرية الجمالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.