محافظات

بسبب سيارة نقل موتى.. وفاة وإصابة 4 في أسيوط

عبدالباسط جمال

لقي شخص مصرعه، بينما أصيب 3 آخرون في حادث تصادم وقع اليوم السبت بين سيارة نقل الموتى” تكريم الإنسان” وجرار بمقطورة على طريق الجيش بمحافظة أسيوط، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج

على الفور تلقى اللواء اسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل موتى وجرار بمقطورة على طريق الجيش وتوفي واصيب 4 اشخاص

و انتقلت على الفور قوة أمنية وسيارات اسعاف مكثفه وتبين وقوع الحادث بين سيارة نقل الموتى وتحمل لوحه رقم (8944 -س د ج ) محمله بجثه مواطن من مركز المراغه بمحافظة سوهاج منقوله من قبلى اتجاه بحرى، وسيارة نقل تحمل لوحة رقم ( 4257 -د ف ق ) بمقطوره رقم ( 2617 /د ن ر ) محملة بالفحم.

ونتج عن الحادث وفاة (خ. ا. ج) 45 عامًا، وإصابة 3 آخرين وجميعهم من محافظة سوهاج، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعى، وحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

عاجل.. براءة علاء وجمال مبارك في «التلاعب بالبورصة»

واليوم، أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة حكمها علي علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك ” مخلي سبيلهم ” وأخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التلاعب بالبورصة”.

وقضت ببراءة جميع المتهمين من التهم المنسوبة اليهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز وعضوية المستشارين مصطفي رشاد عبد التواب ومحمد شريف صبري وبسكرتارية محمد سليمان وحمدي درويش

كان النائب العام الأسبق المستشار عبد المجيد محمود، قد أحال المتهمين إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامهم بالحصول على مليارين و51 مليونا و28 ألفا و648 جنيها بالمخالفة للقانون، وأسندت النيابة لأحد المتهمين الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين فى جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونا و628 ألفا و646 جنيها، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطنى لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة، وتمكينه من الإستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بقبرص.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهم جمال مبارك اشتراكه بطريقة الإتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين فى جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطنى لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الإستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص.

 

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق