بسبب صورة لرئيس.. إعلامي لـ”أصالة”: أنا محامي وهدافع عنك

0

إيمان هاني

أعلن الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبوبكر، استعداده للدفاع عن الفنانة أصالة ضد حكومة الوفاق الليبية، قائلا :” بقول للفنانة أصالة أنا محامي ويشرفني الوقوف بجانبك والدفاع عنك”.

وأضاف خالد أبوبكر، خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة  “أون” ،بأنه متبرع للدفاع عن الفنانة أصالة في حالة قيام حكومة الوفاق، بقيادة فايز السراج، رفع قضية ضدها.

وأوضح أن قيام المطربة الكبيرة بعمل أغنية وضعت فيها صورة الرئيس السيسي بجوار صورة المجاهد الليبي عمر المختار هو سبب الخلاف بينها و بين حكومة الوفاق.

وتابع :” الفن جزء أصيل ومعبر عن الحالة الوطنية،و على السراج أن يبحث عن الأرض والمحتل الذي جاء به،بدل ما انت يا سراج بتدور على أصالة”.

وأثارت أغنية “الحب والسلام” غضب الوفاق وكانت النجمة السورية أصالة قد طرحت أغنية “الحب والسلام” يوم 30 يونيو الحالي، تزامنا مع ذكرى ثورة المصريين ‏ضد حكم الإخوان، وتدعو الأغنية إلى تحقيق السلام في العالم أجمع مستعينة بجنسيات مختلفة تظهر ‏خلال الكليب.‏

يُذكر أن أغنية “الحب والسلام” من كلمات وألحان محمد رحيم، وإنتاج الشركة العالمية للمنتج مصطفى إسماعيل، وتدعو إلى تحقيق السلام في العالم، مستعينة بجنسيات مختلفة تظهر ‏خلال الكليب.‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.