متدرب واتوقف عن العمل.. شركة دعاية تعتذر للفنانة سميرة عبدالعزيز

0

وجهت شركة الدعاية والإعلان “Youth Production” رسالة اعتذار للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، بسبب الفيديو الذي اعتبر مسيئاً لتاريخها وجمهورها العريض، وذلك على خلفية تصدر الفنانة الكبيرة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بسبب فيديو يظهر أحد المراسلين في محاولة لإجراء حوار معها دون معرفة مسبقة بإسمها وتاريخها الفني.

حيث قالت الشركة ” نأسف للفنانة المحترمة القديرة سميرة عبد العزيز، بشأن الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا الذي تسبب في إحرجنا وإحراج إدارة شركتنا وهذا الفيديو تم تصويره بمهرجان الإسكندرية منذ 3 سنوات من أحد المتدربين لدينا وتم إيقافه من وقتها بسبب هذا الموقف وفوجئنا اليوم بنشره على حسابه الشخصي دون علمنا ونكرر اعتذارنا لها“.

وكانت الفنانة سميرة عبدالعزيز، قد تصدرت محركات البحث بعد تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة مع أحد المراسلين والذي أوضح في الفيديو أنه لا يعرفها، وذلك خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وظهر الشباب في الفيديو وهو يسأل سميرة عبد العزيز قائلًا: «نتعرف بحضرتك»، لتجيب: «أنت مش عارف اسمي وجاي تعمل معايا لقاء؟!.. لما تعرف أنا مين ابقى تعالى كلمني».

وقد تفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.