أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

بسبب كمامة.. أحمد سعد يثير جدلًا كبيرًا بين جمهوره

جهاد علي

نشر الفنان أحمد سعد، صوره على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث يظهر فيها وهو يرتدي كمامة منقوشة، معلقًا: «الوقايه والشياكة.. في نفس الوقت».

وبمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات على الفنان أحمد سعد، وجاءت أبرز التعلقات على النحو التالي: «احنا في ايه ولا ايه يا سعد، الناس بتموت وأنت بتقول شياكة، سايب كل حاجة وبتتكلم في الشياكة».

والجدير بالذكر ان أحمد سعد طرح الأسبوع الماضي، أغنية جديدة عن فيروس كورونا «كوفيد 19» بإسم «أزمة وهتعدي»، على طريقة الفيديو كليب، وهي من ألحانه ومن كلمات أحمد إبراهيم، وذلك لطمانة الجمهور في ظل الأزمة التي تشهدها الدول بسبب الفيروس المستجد، وتخطت الـ 32 الف مشاهدة.

شاهد..

View this post on Instagram

الوقايه والشياكه..في نفس الوقت 🤣

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

محمد رمضان يسخر من فيروس كورونا 

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، في وقت سابق، حيث أظهر خلاله السخرية من فيروس كورونا المستجد.

وخلال الفيديو عمد «رمضان» إلى تركيب مقطع الفيديو على أغنيته الشهيرة «فيروس» التي طرحها منذ 11 شهر، وحصلت على 39 مليون مشاهدة.

ولاقى الفنان هجومًا عريضًا من متابعة، بعد نشر الفيديو، حيث انهالت عليه التعليقات التي انتقدت أسلوبه في السخرية من الوباء المنتشر حاليًا بدرجة كبيرة في البلاد.

وقال أحد النشطاء: «نصيحه ليك لوجه الله تعالى.. لا تفرح ولا تشمت في بلاوي الناس عشان مايسبهم المرض ويبليك.. نصيحه احذف الفيديو وراعي مشاعر الناس في اي مكان واي دوله».

فيما أضاف آخر قائلًا: «أعتقد أن ليس هناك ما يدعوا لضحك أو إستهتار نحن بالمغرب وصالنا الى 29 حاله و ناس خائفين على أطفالهم و أنفسهم و هناك حالات وفاة باقي دول العالم وأنت تضع فيديو للسخرية انها أوقات شدة هنا تبان رجال ليس بهلوان مثلك».

وتابع متابع آخر: «يا حاج حتى المرض بتهزر فيه وكمان اغانى وزفت اتقي الله فينا شوية صلح من نفسك الله يصلح حالك».

ولم يتوقف الجمهور عن التعليق على سخرية الفنان محمد رمضان، إذ وجه له أحد المتابعين سؤالًا قال فيه: «إدينى سبب مقنع يخلي شعبيتك عالية بالطريقة دى؟».

 

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق