أهم الأخباررياضة

 بسبب كورونا.. البدري يتنازل عن 25 ‎%‎ من راتبه 

محمود سليمان

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” موافقته علي طلب الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بتخفيض راتبه، تماشيًا مع الأحداث الطارئة التي تمر بها البلاد .

وقالت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، في بيان عبر الصفحة الرسمية للاتحاد عىل “فيس بوك” إنها وافقت علي تخفيض راتب المدير الفني  لمنتخبنا الوطني الأول بنسبة 25‎ ‎%‎‎ لحين انتهاء الأزمة الحالية وعودة النشاط الرياضي الكروي بعد تخطي البلاد لتلك الظروف الصعبة .

كما كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن عقوبة شيكابلا وكهربا وإمام عاشور، لاعبي الأهلي والزمالك، لن يتم إسقاطها في حالة إلغاء الدوري هذا الموسم.

ووقعت اللجنة الخماسية عقوبات قاسية على كهربا وعاشور، لما بدر منهما عقب مباراة السوبر المحلي التي أقيمت في أبو ظبي، بينما وقعت العقوبة على شيكابالا لما قام به من سلوك خادش للحياء في أرضية الميدان وأمام الجماهير وكاميرات التليفزيون.

وستوقع العقوبة في الموسم المقبل، وفقا للوائح في حالة إلغاء الدوري هذا العام، وذلك من منطلق أن “العقوبة تتبع اللاعب”.

وأوضح مسئولو الجبلاية، أنه في حال عدم تقليص العقوبة بالنسبة لكهربا وإمام عاشور وأحمد ظاهر، والتي كانت الإيقاف لنهاية الموسم، كانت ستسقط هذه العقوبة عند إلغاء الدوري.

وأشار مسئولو الجبلاية إلى أنه بعد تخفيف العقوبة على كل منهم بأن يتم إيقافهم 12 مباراة فاللاعب ملزم بتنفيذ العقوبة مع عودة الدوري سواء الحالي أو المقبل عند إلغاء الموسم الجاري.

 

أسطورة الكرة الإيطالية يتبرع بـ30 ألف كمامة لمحاربة كورونا

تبحث إدارة نادي برشلونة الإسباني، الاستغناء عن أي لاعب بالفريق، في حال التوصل إلى عرض مناسب لضمة من قبل أي فريق آخر.

واستثنت إدارة النادي الكتالوني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الألماني تير شتيجن، وذلك لأهميتهما القصوى في الفريق،

وذكرت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو”، أن إدارة برشلونة لا تمانع في بيع أي لاعب في الفريق، باستثناء ليونيل ميسي وتير شتيجن حارس المرمى.

وعلى صعيد آخر، أعلن تقرير صحفي بريطاني، إصابة كليف ألين نجم منتخب انجلترا وتوتنهام الإنجليزي السابق، إصابته بفيروس كورونا المستجد، عقب خضوعه لاختبار الفيروس، والذي أثبت إيجابيته.

وقال كليف ألين، في تصريحات نقلتها “ذا صن” البريطانية، إنه شعر بأعراض الأنفلونزا العادية، ولكن الأمر تطور إلى حد كبير وزادت أوجاعه، ليخضع للفحوصات الطبية يوم 19 مارس الماضي، قبل أن تثبت التحاليل اليوم إصابته.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق