بسبب كورونا.. “جبلاوي” شبان قنا كهربائي

0

 

كتب: عاطف الشعيني

لاتزالا أزمة كورونا تلقى بظلالها على أفراد المنظومة الرياضية، لاسيما بعد توقف الأنشطة الرياضية لأكثر من ثلاثة شهور، مادفع الكثيرين منهم للعمل في أكثر من مهنة لمواجهة ظروف الحياة الصعبة.

احمد الجبلاوي، من ضمن اللاعبين اللذين دفعتهم أزمة كورونا وتوقف النشاط الرياضى، إلى العمل بمهنة كهربائي منازل لمساعدته على ظروف الحياة، لاسيما بعد توقف النشاط.

يقول الجبلاوي ف،ي تصريح خاص ل “اليوم الرياضى” إن عمله كهربائى بمسقط رأسة مدينة قنا، لايقلل من كونه مهاجم متميز ولكن ظروف الحياة هي ما دفعته لمزاولة هذه المهنة، خاصة بعد توقف النشاط بسبب أزمة كورونا.

وأشار الجبلاوي الي ان إدارة نادي الشبان المسلمين بقنا رغم قلة الامكانات الا انه لم يقصر مع أي لاعب، وقامت إدارة النادي بصرف جميع مستحقات اللاعبين، فترة توقف النشاط، وعمله كبائع كهربائي منازل جاء ليساعده في مصروفات بيته أثناء توقف النشاط.

وعن رؤيته للمرحلة المقبلة، أوضح انه سعيد بقرار الاتحاد بعودة المنافسات خاصة لدوريات المظاليم، لاسيما وانها تضم آلاف اللاعبين اللذين ليس لديهم مصدر سوى ممارستهم لكرة القدم.

يذكر ان الجبلاوي احد ناشئين نادي شبان قنا مواليد99 الذي انتقل لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، ثم عاد لصفوف الشباب هذا الموسم على سبيل الاعارة، بناءا على رغبة كمال الزين المدير الفني للفريق.

شاهد الصور..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.