حوادث

بسبب 500 جنيه.. شاب يمزق جسد آخر بحدائق القبة (تفاصيل)

نظرا للضائقة المالية التي يمر بها المجني عليه “علاء الدشناوي”، قرر بيع هاتفة المحمول، ومن هنا بدء البحث عن مشتري، لتقع البيعة لمسجل خطر، شهرته “حمو”، بذات المنطقة في حدائق القبة، لكنه لا يعلم سوء نية تلك المشتري، اتفقا على دفع جزء من المبلغ المحدد،  وعلى ان يتم دفع الباقي في وقت لاحق.

وحينما جاء الموعد المحدد، طالب المجني عليه، المتهم بالمبلغ المتبقي وهو 500 جنية، ليبدء المتهم بالمماطلة والتهرب منه، ولكن لحاجة المجني عليه الشديدة للمال، عزم على المطالبة مرة اخرى عن طريق هاتف المحمول، فلم يلقى المجني عليه سوء كلمات غير لائقة ، وبعض السباب والالفاظ الخارجة، فمن هنا دارت بينهما مشادة كلامية، على إثرها إستعان المتهم بأحد اصدقائة، وبحوزتهم اسلحة  بيضاء يضعونها بين طيات ملابسهم، وحضر إلى منزل المجني عليه عازمين على تمزيق جسدة، ليكون عبرة لغيرة، كما يدور في اذهانهم.

بدء المتهمين التعدي على المجني عليه بالضرب ، وتمزيق جسدة، بإستخدام الأسلحة البيضاء، ليتحامل المجني عليه على جراحة، مهرولا والدماء تسيل منه، ليتمكن الهرب من المتهمين إلى بنزينة ملكهم، وبالرغم من ذلك لم يكتفيا المتهمان بما أحدثوه من إصابات بالغة للمجني عليه، ليلحقا به بمكان أختفائه، ليقتحما البنزينة مستخدمين الألعاب النارية “شمروخ”، كاد ان يحدثا كارثة بسبب وجود تنكات السولار والبنزين.

على إثرها هرول المجني عليه وشقيقة، للمستشفى لتلقي العلاج،  وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، فلم تمر الساعات حتى تم ضبط المتهمين.

يقول شقيق المجني عليه المصاب “كريم” في حديثة “لليوم”أن المتهم يعرف عنه سوء السلوك والبلطجة، وأن شقيقة لم يعلم بسوء نية المتهم، مشيرا إنه حاول أسترداد المبلغ المتبقي دون حدوث مشكلة، لكن نظرا لسوء سلوك المتهم، المعروفة بالبلطجة، الذي يريد النصب على المجني عليه بالمبلغ، اختلق مشكلة، ورفض دفع المبلغ المتبقي.

وذكر شقيق المجني عليه، إنه منذ تحرير المحضر وضبط المتهمين، بدأ تلقي التهديدات له ولأسرته، وشقيقة، مقابل التنازل عن المحضر، مشيرا ، أن المتهمين عقب ارتكابهم الجريمه حاولا تحرير محضر كيدي ضد شقيقي للضغط علينا للتنازل عن حق المجني عليه.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من قسم حدائق القبة، بتعدى شخصين بأسلحة بيضاء على أحد الشباب، وإحداث إصابات قطعية وطعنات متفرقة في جسده، عقب وقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات على بيع هاتف محمول، وإشعال المتهمين شمروخ نارى والتوجه به إلى محطة بنزين، مما هدد بحدوث كارثة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمود أبو الحسن، رئيس مباحث حدائق القبة، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وهما «محمد.ع، 25 سنة» وشهرته حمو، و«كريم. م، 24 سنة»، وتم تحرير المحضر رقم 5872 لسنة 2021 جنح.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى