«النتيجة سلبية».. بسمة تعلن تعافيها من فيروس كورونا

0

أعلنت الفنانة بسمة عن تعافيها من فيروس كورونا، وذلك بعد أن تحولت نتيحة مسحة الـpcr إلى سلبية، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

وكتبت بسمة عبر منشور على «فيس بوك»: «الحمدلله تحولت نتيجة تحليلي للسلبية.. شكرا لكل الناس اللي سألوا علي وحسسوني بكل الحب والمساندة.. الشكر الكبير لأمي، على كل اللي عملته وبتعمله لينا، الف حمد وشكر لك يا رب، يارب اشفي كل مريض وهون علينا جميعا».

بسمة
بسمة

 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة بسمة، عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا بعد مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

وكتبت بسمة في منشور لها :«بقالي ازيد من اسبوع معزولة لان نتيجة تحليلي كانت ايجابية. الحمدلله تقريبا مفيش اعراض. اول ما عرفت بلغت الاشخاص اللي خالطتهم ، وهم بدورهم اجروا التحليل. مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لاني فعليا اعلنت للاشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة».

وتابعت: «بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية. شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر اسماء، بعت يسألني لو كنت اجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم».

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.