أهم الأخبارالفيديوهاتفن ومنوعات

بشكل فرعوني.. محمد رمضان يطرح برومو أغنية كورونا فيروس الجديدة (فيديو)

جهاد علي 

طرح الفنان محمد رمضان، اليوم الاربعاء، لجمهوره برومو أغنيته الجديدة «كورونا فيروس»، والتي ستصدر كاملة قريبًا.

حيث نشر محمد رمضان، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والذي يظهر به بصورة كارتونية بمظهر فرعونى، بشكل كوميدى، معلقًا عليها قائلا :«هل أنتم مستعدين ..قريبا ثقة فى الله نجاح».

والجدير بالذكر، شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو جديد له وهو يغنى بعض كلمات من أغنيته الجديدة «كورونا فيروس»، مع ابنته، أثناء قيادته لسيارته فى جولة لهما.

كلمات أغنية كورونا فيروس، هى: «كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير فى الجو، بعون الله هنلاقى الحل، خايفين عليكو من الى بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللى جنبك، متخليش العشم قاتلك».

والجدير بالذكر، ان الفنان محمد رمضان يشارك  حاليًا مسلسل «البرنس» على قناتى« dmc و dmc» دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل البرنس

وشهدت أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل البرنس استمرار تفكير اخوة رضوان في قتله، والعثور على أبنه رضوان.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث منها جلوس رضوان مع أخيه عادل وذلك بعد أن قرر عادل أن يخرج يائسًا من علاجه من المخدرات، مشتاقًا إلى حبيبته التي ماتت في الحلقة السابقة بسبب تعاطيها للمخدرات.

ثم يذهب أحمد زاهر لكي يستلم الفتاة التي يدعوا انها أبنة رضوان، ويدفع مبلغ 2 مليون جنيه، ثم يكشف المفاجأة أنها ليست أبنة رضوان، وأنها خُدعة لكسب الـ 2 مليون جنيه .

شهدت أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل البرنس استمرار بحث رضوان عن ابنته، في ظل استمرار اخوة رضوان في البحث عن ابنته لمساومة رضوان.

وبعدها تتصارع الأحداث ويخسر عادل ليلى بعد وفاتها بسبب المخدرات.

ثم يقف رضوان مع اخوه عادل، ويساعده في العلاج، ولكن المفاجأة عندما يتأمر صاحب رضوان عليه مع اخوته لقتله.

شهدت أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل البرنس محاولة دياب”كتكت” قتل محمد رمضان”رضوان”، وذلك بعد اتفاق إخوته “فتحى” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء مقابل 5 ملايين جنيه، ولكن “رضوان استطاع أن يفلت منه وتبادلا الضرب.

وظهر مشهد باستيقاظ “فتحى” في سريره وولكنه استيقظ على جثة “كتكت” بجواره، بعدما قتله “رضوان”، وتلقى “فتحى” بنفس الوقت اتصال من “ياسر” يخبره بأنه لا يعرف شيئ عن “كتكت” ولكن “فتحى” أخبره بكل ما حدث.

وقد شهدت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل البرنس، مواجهة قوية بين كل من محمد رمضان وأحمد زاهر الذي يجسد شخصية رمضان البرنس و يعتبر أحمد زاهر في المسلسل أخ لرضوان البرنس.

جاء ذلك بعدما ذهب أخوة رمضان له بعد خروجه من السجن من أجل إعطائه ضعف ميراثه الذى يقدر بـ 3 مليون جنيه لانهاء الخلافات التي بينهم، وطلب “فتحى” من “ياسر” أن يذهب ويعطيه شيك بالمبلغ، وظل هو بداخل السيارة ينتظره امام منزل “رضوان”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق