فيديو| بعد أزمة نصر محروس.. محامي بهاء سلطان يفجر مفاجأة

0

فجر يوسف ابراهيم محامي الفنان بهاء سلطان، مفاجأة مدوية بشأن الأزمة التي حدثت بين الفنان ونصر محروس، مؤكدًا أن موكله لن يستطيع الغناء مجددا قبل انتهاء النزاع القضائي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي «سيد علي» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، أن الفنان بهاء سلطان مستعد للغناء ولكنه ملتزم بالتعاقد الذي تم مع نصر محروس.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان بهاء سلطان عن فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حيث نشر “سلطان” صورة مكتوب عليها الآية القرآنية :” إن ينصركم الله فلا غالب لكم”، وكتب: الحمد لله تم فسخ تعاقدي مع شركة “فري ميوزك ” نصر محروس

كان المنتج نصر محروس، قد عبر عن سعادته الكبير بمبادرة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، التى ناشدته منذ عدة أشهر بإنهاء الخلاف مع المطرب بهاء سلطان من خلال برنامج “صاحبة السعادة”، حيث قال : استجابة إلى مبادرة الأخت والصديقة إسعاد يونس، فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب إنني أحرص على إنهاء الخلاف معه فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالى من اكتشف موهبته، ومن اختار اسمه الفني الذي كان معترضًا عليه ولقبه بسلطان ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره الفنى من خلال شركته وأزعم أنها لم تبخل عليه بجهدها وخبرتها وأموالها لتصنع له النجاح الذي يستحقه والشهرة التي يحلم بها.

شاهد..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.