بعد إعلان حبه لـ«حلا شيحة».. تعرف على عدد زوجات الداعية «معز مسعود»

0

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن الداعية الإسامي معز مسعود عن حبه للفنانة حلا شيحة، بعد شهور طويلة من الشائعات حول علاقتهما.

وكشف بطريقة رومانسية عن حبه لها، بإطلاق أغنية له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بينما لم تكن الفنانة حلا شيحة هي أولى الفنانات التي يعلن ارتباطه بها.

وفي السطور التالية يعرض «اليوم»، عدد زوجات الداعية الإسلامي «معز مسعود»، كالآتي: 

1- ملكة جمال الجامعة الأمريكية:

تزوج الداعية الإسلامي معز مسعود في بداية حياته بملكة جمال الجامعة الأمريكية والتي أطلق عليها «سارة سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية»، ولم يطلقها.

2- بسنت نور الدين المرشدة السياحية: 

أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود عن زواجه بالمرشدة السياحية بسنت نور الدين، ولمن لم يكتمل الزواج إلا لمدة 6 أشهر.

معز مسعود والمرشدة السياحية
معز مسعود والمرشدة السياحية
3-  الفنانة شيري عادل:

وقد فاجأ معز مسعود، الداعية الإسلامي الجمهور بعد إعلانه عن  زواجه من الفنانة شيرى عادل، بعدما تشاركا سويًا فى الجزء الأول من مسلسل “السهام المارقة”.

معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل
4- الفنانة حلا شيحة: 
بدأت العلاقة بين معز مسعود وحلا شيحة في الظهرو أمام الجمهور بعد نشر الداعية معز مسعود صورة له عبر «إنستجرام»، وعلقت حلا شيحة على الصورة «من التقط هذه الصورة؟” فجاء رده: أنه “شخص مميز جدًا»، لتبدأ التسائلات حول العلاقة التي تجمعهم على مدار الشهور الماضية.
ليعترف اليوم الداعية الإسلامي معز مسعود اليوم عن حبه للفنانة حلا شيحة.
وعلقت حلا شيحة من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «مقاتل- معز مسعود، شعرت بكل كلمة في أغنيتك ، نعم رحلتنا واحدة ، وأنا فخور بأنك كرستها لي ❤️لديك الكثير لتقدمه ، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك»
معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.