فن ومنوعات

بعد احتفالات رأس السنة فيلم” الكاهن ” يتصدر الإيرادات

ساعدت احتفالات رأس السنةأن تنعش إيرادات السينما ، حيث ارتفعت إيرادات الأفلام التي دخلت السباق قبل نهاية ٢٠٢١ وكانت قد انخفضت بشكل كبير مع موجة الطقس السئ، وجاء في المقدمة.

المركز الأول فيلم “الكاهن”
حقق أمس 614 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى مليون و265 ألف جنيه، وهو إيراد مرتفع مقارنة بما حققته باقي الأفلام المتنافسة.
الفيلم بطولة حسين فهمي، محمود حميدة، جمال سليمان، درة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه حول ما إذا كان هناك مجلس سرّي يتحكم في العالم.

  • المركز الثاني فيلم “مربع برمودة”
    حقق أمس 374 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في 10 أيام إلى مليون و701 ألف جنيه.
    الفيلم يشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، هنا شيحا، روجينا، محمد ثروت، محمد جمعة، تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يجسد مصطفى خاطر شخصية “رسام” في مجلة “كوميكس” يوقعه حظه السيئ يوقعه مع مجرم يُدعى حبشي العفريت، والذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، ويتمكن خاطر من التواصل والتخاطر بشكل روحاني مع المجرم، فيصبح الثنائي مجبرين على البقاء معًا.
     
  • المركز الثالث فكان فيلم “برا المنهج”
    حقق أمس 219 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى في 17 يوما إلى 2 مليون و714 ألف جنيه.
    يشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، روبي، الطفل عمر شريف، وأسماء أبو اليزيد، تأليف خالد دياب وعمرو سلامة، وإخراج عمرو سلامة.
    أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم “أبو صدام” والذي حقق أمس 123 ألف جنيه ليصل إجمالي إيراداته في 10 أيام إلى مليون و264 ألف جنيه.
    الفيلم بطولة محمد ممدوح، أحمد داش، علي الطيب، علي قاسم، سيد رجب، قصة وإخراج نادين خان، تأليف محمود عزت، وحاز بطل الفيلم محمد ممدوح على جائزة أفضل ممثل في الدورة الماضية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
    وتدور أحداث الفيلم حول سائق تريلا ذو خبرة في عمله، يُكلّف بمهمة نقل إحدى الشحنات على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته على أكمل وجه، يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرج عن سيطرته.
  • المركز الخامس فيلم “ريتسا”
    حقق أمس 53 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في 17 يوما إلى مليون و208 آلاف جنيه.
    الفيلم بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، مي الغيطي، تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وتدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.
  • المركز السادس” المحكمة”
    كان المركز السادس من نصيب فيلم “المحكمة” حيث حقق أمس 22 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في أسبوعه السادس إلى 4 ملايين و619 ألف جنيه.
    وتدور أحداث الفيلم في إطار اليوم الواحد حول مجموعة من القضايا التي تقع أحداثها داخل المحكمة، وكيف يحاول أبطالها التعايش معها، وحل مشاكلهم، ويشارك في بطولته عدد من النجوم بينهم غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، جميلة عوض، صلاح عبد الله، وعدد كبير من النجوم، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى