أهم الأخبارفن ومنوعات

بعد اقتحام منزلها.. نانسي عجرم تعود لنشاطها وتحيي حفلًا بالقاهرة

جهاد علي

عادت الفنانه اللبنانية نانسي عجرم، لنشاطها الفني، عقب حادث اقتحام منزلها مؤخراً، حيث تحيي الفنانة حفلاً غنائيًا في مصر يوم 28 فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب.

كما تحيي أيضًا حفل في جدة يوم 2 إبريل كما، في ظل مواصلتها تصوير الحلقة الاخيرة من برنامج «ذا فيوس كيدز» في 7 مارس.

يذكر أن نانسى قامت بتداول صورة تجمعها مع بناتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وعلقت عليها الفنانة قائلة: “انتو الدني.. وبروحنا منحميكن”.

حادثة اقتحام نانسي عجرم

وفي وقت سابق، استيقظت الفنانة نانسي عجرم على صوت غريب في فيلتها بمنطقة نيو سهيلة كسروان بلبنان، وما إن شاهدها السارق فر هاربًا نحو غرفة أولادها الثلاثة، ما جعل الفنانة تستغيث بزوجها الدكتور فادي الهاشم.

السارق كان هدفه الأول هو نقل محتويات الفيلا وسرقتها، وهدد الفنانة وزوجها وهو يحمل سلاحًا ناريًا، بقتل بناتها الثلاث إذا منعه أحدًا من السرقة.

الدكتور فادي الهاشم، طالب السارق أكثر من مرة المغادرة دون أن يقترب منه أحدًا “إمشي ومحدش هيكلمك”، بجانب إعطائه مبلغ مالي كبير، فور خروجه من المنزل، صمم السارق على ما جاء إليه، وهدد المتواجدين بمسدس كان بحوزته.

بعد تهديدات السارق إلى المتواجدين بالفيلا، اشتبك معه الدكتور فادي الهاشم واضطر الزوج إلى إطلاق الرصاص عليه فأرداه قتيلاً، بعد عدد من الطلاقات، خوفًا من أن يذهب لغرفة الأولاد ومساس أحدًا منهم بمكروه.

عدداً من المواقع اللبنانية تداولت خبر اقتحام سارق لفيلا الفنانة نانسي عجرم وهو مسلح وملثم، وخلال اقتحام للسارق الفيلا اصيبت الفنانة بجروح بسيطة في القدم، وأفادت التحقيقات الجارية بشأن الحادث، أن اللص القتيل يحمل الجنسية السورية واسمه محمد حسن الموسي، وهو من موالد 1989.

فيلا نانسي عجرم

تحقيقات الجهات الأمنية أشارت إلى أن السارق اثناء اقتحامه للفيلا فؤجئ بالدكتور فادي الهاشم، وفور مشاهدته له أشهر سلاحه تجاهه، وتبادل معه عدد من طلاقات ناريه بين الاثنين أدى إلى مقتل السارق .

القوة الأمنية والأدلة الجنائية بعد دقائق معدودة حضرت إلى مكان الحادث ومازالت التحقيقات جارية. فيما قرر قاضي التحقيقات التحفظ على زوج الفنانة للتحقيق معه حول الحادث، ومقتل اللص.

جهات التحقيق كشفت أن اللص تمكن من مغافلة 3 حراس في المنزل، وأكمل طريقه إلى المنزل واقتحمه، لكن الزوج لم يتمكن من إيقافه بالرغم من محاولاته وتهدأته وانتهت بمقتله.

أقر زوج الفنانة في التحقيقات أن اللص كان في طريقه إلى غرفة نوم أطفال الفنانة نانسي عجرم، وهو يهدد بقتل من يعترض طريقه بمسدسه، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، لكن دون جدوى، ثم أطلق عليه طلقات نارية انتهت بمقتله.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق