أهم الأخبارالأخبار

بعد السرطان.. شريف مدكور يعلن إصابته بفيروس خطير

جهاد علي – أعلن الإعلامي شريف مدكور، خلال بث مباشر علي حسابة الشخصى علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن إصابة بفيروس في الدم، وذلك بسبب قلة مناعته من اتخاذ العلاج الكيماوي.

شريف مدكور يخالف تعليميات الأطباء

وأوضح مدكور، أنه كان لا يلتزم بتعليمات الأطباء الخاصة به لمنع انتقال العدوى، ومنها عدم تقيبل أحد أو السلام علي أى شخص وغيرها، ولكن مدكور كان يخالف هذه التعليمات وكان يمارس حياته بشكل طبيعي.

وأشار إلى أنه كان يعاني من فيروس وكانت درجة حراراته 39.5 درجة منذ شهر، لافتًا إلي أنه يعاني من الأنيميا، لذلك كان يحصل علي أكياس دم من أجل صحته وتقويتها.

مدكور.. يخاطب مرضي السرطان

وناشد مدكور، مرضى السرطان بعدم الخوف والقلق من هذا المرض ولكن عليهم اتباع تعليمات الأطباء، لأنة كان هو الذي يخالف التعليمات، حتى صحته تدهورت، ولكن بعد ذلك انتظم علي تعليمات الأطباء حتى تحسنت حالته في الفترة الأخيرة.

ونصح شريف مدكور، مرضى السرطان قائلًا: “بلاش السلام وبلاش الأحضان والبوس ومن غير ما حد يزعل”، مشيرًا إلى أنه لن يسلم على أي شخص وسيرتدي كمامة في الأماكن المزدحمة خلال الفترة المقبلة.

الإعلامى شريف مدكور

شريف مدكور.. يقاتل السرطان بوجه مبتسم

وفي وقت سابق، خضع الأعلامي شريف مدكور، عملية جراحية، لإزالة ورم خبيث في القولون، وأكد أنه سوف يجرى العملية الجراحية في مصر، لأنه يثق فى أطباء بلده.

حيث وجه مدكور، رسالة إلى جمهوره، علي مواقع التواصل الأجتماعي، وظهر في لايف علي موقع “إنستجرام”، داخل المستشفى الذى أجرى بها العملية، قائلًا: “كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم عليكوا، الحمد لله عملت العملية  وإن شاء الله ابقى كويس، عايز أشكر الناس اللى دعولى، ربنا يخليكوا ليا، إن شاء الله ابقى كويس، كل سنة وانتوا طيبين، ورمضان كريم”.

وتلقي الإعلامي شريف، آلاف الدعوات من الجمهور بالشفاء العاجل، معربين عن سعادتهم بتخطيه مرحلة الجراحة بنجاح.

وزارت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، الإعلامي شريف مدكور، بعد حجزه بمستشفى دار الشفاء قبل ساعات من إجراء العملية الجراحيه.

إظهار الحب من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى للإعلامى مدكور

وأعلنت جميع مواقع التواصل الاجتماعي، علي مدار أيام قليلة، مظاهرات الحب والوفاء والدعاء للإعلامى شريف مدكور بعدما أعلن عن إصابته بالسرطان، حيث رواد السوشيال ميديا قاموا بدعمه، سواء المطربين أو الفنانين، حتى النجوم المعتزلين، وكان من بينهم: أحمد حلمى وصلاح عبدالله وتامر حسنى وريهام سعيد وعلاء الشربينى وغيرهم.

مدكور.. “أنا مقاتل السرطان”

وظهر الإعلامى شريف، فى كوافير رجالى، مع أحد مصففى الشعر، موضحا أنه سوف يجرى نيولوك جديد قبل إجرائه العملية، قائلا: “فكرت بما أننى هعمل عمليه الأسبوع اللى جاى.. ولقيت شكلى مش عاجبنى.. فجيت عند محمد ورامى وقولت هعمل نيولوك العملية.. عاوز أخش المستشفى أبقى مز..هوريكو فيديو لما نخلص”.

 

View this post on Instagram

 

@mohamedandramy

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv) on Apr 28, 2019 at 1:08pm PDT

وكان مدكور، نشر صوره لنفسه تحمل ابتسامة رائعة معلنا تحديه للمرض سرطان اللعين، وحيث علق قائلاً: “أنا مقاتل السرطان”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق