فن ومنوعات

بعد النجاح الكبير لألبومه ” يا فاتني ” صور محمد حماقي تزين برج خليفة

رغم أن هذا العصر ليس ذهبيا بالنسبة للألبومات الغنائية، ورغم اتجاه معظم الفنانين لإصدار أغاني منفردة فقط ،اختار محمد حماقي إصدار ألبوم كامل كعادته ، وقد أصدر منذ أيام ألبومه الغنائي الجديد “يا فاتني” كاملًا عبر قناته بموقع “يوتيوب”.

وروج حماقي للألبوم بشكل مكثف فمن يتابع صفحته على انستجرام يجد أنه خصصها بالفترة الأخيرة بشكل كامل للترويج لأغاني الألبوم .

وتميز الألبوم أنه متنوع جداً يظهر محمد حماقي كواحد من أبرز نجوم جيله فهو يجمع الروح الشبابية بالأغاني مع رقي الكلام واللحن .

و منذ الأيام الثلاثة الأولى لإصدار الألبوم، احتل المرتبة الأولى على معظم المواقع الخاصة بالموسيقى وأشهر منصات الأغاني بالوطن العربي .

وترويجاً للألبوم، كان قد ظهر ألبوم حماقي على برج الخليفة مع الاستماع إلى مقاطع قصيرة من أغنيات ألبومه “يا فاتنّي”، وعرض بعض أسماء أغنياته.

ويحتوي الألبوم على 15 أغنية، هم: “زيها مين” كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي تميم وهي ايقاعية من النوع الذي يتقنه حققت حتى اليوم اكثر من 26 مليون مشاهدة ، “لو هتسيب” كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم وقد اصدرها قبل الالبوم بأيام وحققت 16 مليون مشاهدة على يوتيوب ، “تك” كلمات أميرطعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكساچ توما، “طالع موضة” كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ أحمد إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى