بعد تحديد هويتها.. القصة الكاملة لفيديو واقعة الفتاة الراقصة فى الهواء

0

حالة عارمة من الغضب الممزوجة بالصدمة سيطرت على رواد مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد تداول مقطع فيديو لفتاة راقصة تقدم وصلة رقص أمام الحاضرين في حفل شعبي، ولكن طريقة تقديم الرقص وقف أمامها الكثير في حالة دهشة غير مسبوقة..

وقد تضمن الفيديو ظهور الراقصة مربوطة من شعرها في سقف، وتقوم بالرقص أمام الناس، ويقوم منظم الحفل في الفيديو بتحريك الراقصة يمينًا ويسارًا لتظهر وكأنها تطير فوق الحضور في مشهد يظهر لأول مرة على وسائل التواصل الإجتماعي.

وبعد ساعات قليلة، أعلن صبري عثمان، المنسق العام لخط نجدة الطفل، عن تفاصيل صادمة في تلك الواقعة التي يبحث عن تفاصيلها كل من رأي الفيديو.

كشف صبري عثمان، أن صاحبة الفيديو الذي تم تداوله على مدار الساعات الماضية، لا تتجاوز الـ 18 عامًا، وتعمل في احدى الفرق الشعبية، والذي كان يقوم بتحريكها هو منظم الفرقة الشعبية مستغلًا الفتاة، مشيرًا إلى أن هذا الفيديو تم تصويره في حفل زفاف بمحافظة الدقهلية منذ 9 أشهر.

وأكد المنسق العام لخط نجدة الطفل، أن الجهات الأمنية قد حددت هوية الطفلة ومنظم الحفل لاتخاذ الاجراءات اللازمة ضده، مؤكدًا أن المادة  80 من الدستور  تنص على حماية الطفل من الاستغلال من كافة اشكال العنف والإساءة، وهذا ما تم اختراقه في الفيديو.

شاهد الفيديو.. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.