حوادث

الداخلية تضبط معلمين الكيف والسلاح في أسوان ودمياط وأسيوط

كتبت- فتحية أبو العينين:

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان – دمياط- أسيوط بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

وأسفرت جهودها عن ضبط 4 قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 5,500 كيلو جرام – كمية من مخدرى “الشابو، الهيروين” بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، وضبط عدد 3 قضايا سلاح نارى .. ضُبط خلالهم 3 فرد محلى وعدد من الطلقات – 3 خزينة بحوزة 3 متهمين، وتنفيذ 841 حكما قضائيا متنوعا، وضبط عدد 5 قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام– كمية من مخدر البانجو وزنت 22 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين– عدد من الأقراص المخدرة- 4 فرد محلى وعدد من الطلقات.

وضبطت الأجهزة الأمنية 37 قضية سلاح ناري ضُبط خلالهم 11 بندقية آلية–12 بندقية خرطوش- 2 طبنجة– 23 فرد محلى- عدد من الطلقات بحوزة 37 متهم لـ 24 منهم معلومات جنائية، وضبط 18 قضية “إتجار” فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,370 كيلو جرام- كمية من مخدر الشابو وزنت 2,60 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,745 كيلو جرام- كمية من مخدرالأفيون وعدد من الأقراص المخدرة بحوزة 19 متهم لـ 14 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 888 حكما قضائيا متنوعا.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى