أهم الأخباررياضة

بعد قرار عقوبات السوبر.. برلمانية ترد: «إيه العك دا»

جهاد علي

أثارت قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، جدلاً كبيرًا، وجاءت تلك القرارت عقب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك والتى أقميت بالإمارات، وانتهب بتتويج الزمالك بالكأس.
حيث علقت النائبة أنيسة حسونة فى تغيردة على موقع التواصل الاجتماعي«تويتر» قائلة: «باختصار مش عاجبني قرارات لجنة الكرة.. إيه العك دا».

وقال مغرد آخر: «ظالمة جدًا لكهرباء ومجاملة لشيكابالا».
وأضاف شخص آخر قائلاً: «حلو إن فى عقوبات بعد مهزلة السوبر ولكن إحنا نحتاج شرح هذه العقوبات ويجب إعلان اللائحة التى تم الاعتماد عليها فى ذلك الأمر».
وأوضحت إحدي النشطاء: «ليه جمهور الأهلى مش قادر يتقبل فكرة العقوبات.. ما الأهلى كمان بيغلط ويستحق العقوبة».
لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم
ويذكر أن قررت لجنة الانضباط والأخلاق، بتوقيع العقوبات على كل من خرج عن المألوف بمباراة السوبر المصري الذي أقيم في الامارات، في استاد محمد بن زايد ب أبو ظبي في ٢٠ من فبراير الجاري.

قرار إتحاد الكرة
قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم بخصوص أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي
الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ما يلي على ضوء الإطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة:

إيقاف كل من : محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.
تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

بلاغ ضد شيكابالا

ومن جانبه قدم المحامي سمير صـبري، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد محمود عبد الرازق الشهير بـ«شيكابالا»، لاعب كرة القدم بنادي الزمالك، على ما صدر من تصرفاته في لقاء مباراة السوبر المصري بين الناديي الزمالك والأهلي التى أقيمت في الإمارات.

وطالب المحامي، في بلاغه بإحالة لاعب كرة القدم شيكابالا إلى المحاكمة الجنائية العاجلة وتوقيع أقصى عقوبة عليه، لارتكابه جريمة الفعل الفاضح كما أدى إلي إساءة الدولة المصرية، بخلاف ما تسببة في إفساد الغرس الكروي المصري في الإمارات.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق