أخبار

بعد جراحة باللوزتين.. أفاقت من المخدر لتجد نفسها تتحدث لغة أجنبية بدون تعلم

استيقظت امرأة أسترالية من عملية جراحية في اللوزتين لتجد أنها نسيت كيف تتحدث لغتها الأصلية الأسترالية وتتحدث لغة أخرى وهي الأيرلندية – على الرغم من أنها لم تذهب إلى أيرلندا مطلقًا.

وشاركت جي ماكين، مقطع فيديو لها عبر حسابها على “تيك توك” بعد يومين من خضوعها لعملية جراحية في حلقها وصدمت لتجد أنها لم تعد تتحدث لهجتها الأسترالية، وقالت ماكين: “استيقظت أتحدث الأيرلندية، اعتقدت أنني سأستيقظ من هذا الحلم الغريب لكن لا، لقد اختفت لهجتي الأسترالية”.

وأضافت ماكين ،: “لم يعد هناك أي أثر للغتي الأسترالي وكأني إيرلندية كاملة، ما زلت لا أصدق أنني استيقظت أمس بلكنة أيرلندية، لم أذهب إلى أيرلندا من قبل، لقد نشأت في أستراليا، لقد اختفت لهجتي الأسترالية”.

وتابعت: “نعم ، أعلم أنني بحاجة إلى رعاية طبية ولرؤية الأطباء ، لكن من الصعب حتى العثور على الشخص المناسب للنظر إلي وإخباري بما هو الخطأ وإعادتي إلى نفسي القديمة”.

واتهم العديد من المعلقين، ماكين باختلاق القصة، لكنها رفضت هذا الادعاء بغضب، وقالت إنها تأمل أن يتعلم الناس شيئًا من رحلتها، وتقول: “لسوء الحظ ، هذا ليس أمرا مزيفا، آمل بشدة أن أتحدث لهجتي الأسترالية من جديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى