محافظات

بعد ضبطه بواسطة الأهالي.. اتهام إمام مسجد باغتصاب طفل في الغردقة

يوسف أبو الوفا

بدأت نيابة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، مساء اليوم الجمعة تحقيقاتها، فى واقعة اتهام إمام أحد المساجد التابعة لمديرية أوقاف البحر الأحمر، باغتصاب طفل تحت تهديد السلاح الأبيض.

بلاغ رسمى

كان والد طفل من سكان منطقة مجاهد بمدينة الغردقة قد حرر محضرًا بقسم ثان الغردقة، حمل رقم ٢٠٤٦ جنح ثان الغردقة، مساء اليوم الجمعة، متهما فيه إمام مسجد يدعى “ح. م. م”، يبلغ من العمر 34 عامًا، تم ضبطه بمعرفة الأهالي، بعد إبلاغ الطفل لأصدقائه ووالده بممارسته الشذوذ الجنسي معه داخل غرفته، تحت تهديد السلاح الأبيض، عقب الانتهاء من حلقة تحفيظ القرآن بالمسجد، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حوادث اغتصاب سابقة

حوادث اغتصاب الأطفال في مدينة الغردقة السياحية لم تكن الأولى، فقد رصد “اليوم” تمكن الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن البحر الأحمر، فى شهر أبريل من عام 2015 ، من كشف غموض العثور على جثة طفل يدعى مصطفى درويش، يبلغ من العمر 12 عامًا، تلميذ باحد المدارس الاعدادية، عقب العثور عليه مقتولًا فى احدى العمارات السكنية تحت الإنشاء أمام معسكر فرق الأمن فى الغردقة.

وتبين أن من قام بارتكاب الجريمة، احد الموظفين بشركة أمن خاصة، تعمل فى نطاق مدينة الغردقة، قام باستدراج المجنى عليه إلى موقع الجريمة، وقام بالتعدى عليه جنسيًا، ثم قام بالتخلص منه بعدة ضربات على الرأس والوجه، دون أدنى رحمة منه لسنه الصغير.

كما تبين من معاينة المستشار طه الجوهرى، مدير نيابة الغردقة حينها أن الجثة لطفل، بها آثار ضرب على الرأس والوجه، وأن الحادث وقع فى الدور الأول من العقار، وقام مدير النيابة باستدعاء حارس العقار لسؤاله عن ملابسات العثور على الجثة، وتمت معاينة مسرح الجريمة.

تبع تلك الجريمة بشهر واحد فقط ، ليسجل شهر مايو 2015، جريمة اخرى تمثلت فى قيام مدرب بمركز شباب المينء باغتصاب طفل في الغردقة.

وذلك عقب بلاغا لمعاون مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من والد طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، يتهم فيه مدرب كرة قدم بالتعدى جنسياعلى نجله، داخل غرفة الملابس بمركز شباب الميناء بالغردقة.

 

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق