غير مصنف

طلب إحاطة لـ “وزير الرياضة” بشأن توقف العمل بالصالة المغطاة بأسوان منذ أكثر من 8 سنوات

تقدمت النائبة ريهام عبدالنبي، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، نائبة محافظة أسوان، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس البرلمان، موجه إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بشأن توقف العمل بالصالة المغطاة بمحافظة أسوان منذ أكثر من ٨ سنوات.
وأوضحت “عبدالنبي” في طلبها، أنه تم وضع خطة لتطوير الصالة المغطاة بمحافظة أسوان، وإنشاء مبنى إداري لمديرية الشباب والرياضة بتكلفة 34 مليون جنيه منذ عام ٢٠١٥، وحتى الآن لم تنته الأعمال بها، لافتة إلى أن سعة المدرجات بالصالة المغطاة كبيرة مما سيؤهلها لاستضافة العديد من البطولات والمباريات الرياضية المحلية والدولية.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن محافظة أسوان تُعد من المحافظات السياحية التي تمتلك من المقومات الطبيعية والأثرية والترفيهية مايجعلها مقصد لكل سائح ولها جاذبية كبيرة، كما أنها أحد أبرز وجهات السياحة في مصر، الأمر الذي يتطلب ضرورة الاهتمام بالبنية الأساسية للمنشآت الرياضية لتحتضن فعاليات البطولات الرياضية الهامة، مما يساعد على إبراز المقومات السياحية للمحافظة بالشكل المطلوب.
ولفتت النائبة ريهام عبدالنبي، إلى أن المحافظة تمتلك من المعالم والمقومات الفريدة ما أهلها لتكون عاصمة الشباب الإفريقي لعام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى