بعد قرار وقفه.. الطيار أشرف أبو اليسر: «لكل ظالم نهاية»

0

منار شديد

علق الكابتن طيار “أشرف أبو اليسر”، الموقوف عن العمل بسبب الفنان محمد رمضان ، علي قرار إيقافه عن التمثل داخل مصر قائلا ” اللهم لا شماتة في حي أو ميت ولكن الحمد لله ربنا رجعلي حقي البني آدم ده آذاني في عملي وحياتي وأنا اشتكيته لربنا في كل صلاة ده نهاية ظلمه ليا “.

وأضاف الطيار المفصول عن العمل بسبب ظهور في فيديو مع محمد رمضان داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، في تصريحات خاصة لـ “اليوم” ربنا يمهل ولا يهمل وده كان نتيجة أخطائه وتهوره  الزيادة لأن ربنا كان شاهد علي كل اللي عملوا ..وحسبنا الله ونعم الوكيل وربنا يعينه علي اللي هو فيه”.

واختتم : “الحمد لله ربنا رجعلي حقي ولو بجزء بسيط جدا وكفاية محبة الناس وتعاطفهم الشديد معايا” .

وتعود بداية الأزمة بين الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر إلي أكتوبر الماضي حين نشر محمد رمضان  صورة ومقطع فيديو من داخل قمرة إحدي الطائرات الخاصة وظهر خلال الفيديو صوت خلفي لأحد الأشخاص المتواجدين الذي قال: “محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”، وقال محمد رمضان في الفيديو: “إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح”.

وكان الطيار أشرف أبو اليسر رفع دعوي ضد الفنان محمد رمضان، قال إنه “نشر فيديوهات مستغلا شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى، وذلك بعد مطالبته بتعويضه عن الخسائر التي حدثت له جراء قيامه بعرض فيديو سمح له فيه الطيار بقيادة الطائرة، الأمر الذي أدى إلى سحب رخصة الطيار ومنعه من الطيران مرة أخرى.

وفي الساعات الأخيرة أثار الفنان محمد رمضان غضب جمهوره مجدداً وجميع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صوره تجمع بينه وبين بعض المغنيين الإسرائيليين ويقوم الأول باحتضانهم وطالب المغردون بمقاطعته ووقفه عن التمثيل ومنعه من الظهور علي شاشات التلفزيون مرة أخرى.

وفي السياق ذاته قررت النقابات الفنية في مصر وقف الممثل المصري محمد رمضان مؤقتا عن العمل لحين التحقيق معه بشأن صورة تجمعه بمشاهير إسرائيليين.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الاثنين، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” قرار الوقف المقتضب.

وجاء في القرار: “قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة، الاثنين، وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020”.

وتعرض محمد رمضان إلي  انتقادات شديدة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور له مع مشاهير إسرائيليين في إحدى الفعاليات بدولة الإمارات.

ونشرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، السبت، صورة لرمضان مع المغني الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

ثم نشرت الصفحة صورة أخرى تجمع بين رمضان ولاعب كرة القدم العربي الإسرائيلي ضياء سبع، خلال المناسبة نفسها.

ورد رمضان على هذه الموجة من الانتقادات ونشر عبر حسابيه على فيس بوك وتويتر مقطعا من الفيديو يظهر فيه مع شاب ويقول فيه: “فلسطين نمبر وان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.