بعد مهاجمتها لأبو زهرة.. عفاف مصطفى: «في أب بيزعل من ولاده؟»

0

هاجر عاطف

استكمالا لمسلسل الخلاف الذي حدث بين الفنانة عفاف مصطفى، والنجم الكبير عبد الرحمن ابو زهرة، وجهت الفنانة رسالة جديدة مرة أخره له ولكن هذه المرة كانت اعتذار عن كل ما سبق.

وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة:” من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة، ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده”.

وأضافت: “أنا كتبت البوست في لحظة استرداد ذكريات من شغلي، وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده، وحذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكي، ما تزعلش بقولها لحضرتك مرات ومرات.. حقك عليا يا كبير يا قيمة وقامة.. أديك شفت بعينك قد إيه حب الكرة الارضية ليك”.

وكانت الفنانة عفاف قد هاجمت النجم الكبير بعد تصريحه في مداخلة هاتفية أنه يشعر بالاكتئاب والغربة وأن من حوله لا يفهمونه.

 

 

محمد رجب يستعد لاستلام أول 10 حلقات من «ضربة معلم»

يستعد الفنان محمد رجب لاستلام أول 10 حلقات من مسلسل “ضربة معلم”، إنتاج سينرجي.

المسلسل من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، حيث يتعاون فيه للمرة الثانية على التوالى مع مؤلف ومخرج مسلسله الأخير “الأخ الكبير”، الذي شارك فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى.

وظهر محمد رجب كضيف شرف مؤخراً فى الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار”مع أمير كرارة فى شهر رمضان الماضى، وقدم دور أحد الضباط المكلفين باستلام الإرهابى هشام عشماوى من المطار بعد القبض عليه فى ليبيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.