غير مصنف

بعد نجاح المؤتمر الأول ما زالت مؤتمرات شرق تتألق وتتنافس في حب مصر


سامح أيوب . الفيوم
اجتمع اليوم الثلاثاء ٢٠١٩/٤/٩ م السيد مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية الأستاذ محمود عبدالفتاح هديب بحشد هائل لا نظير له من جموع العاملين الشرفاء بالإدارة لمدارس خط العامرية والعدوة وسيلا وذلك بمدرسة سيلا الإعدادية بعد نجاح المؤتمر الأول لمدارس خط هوارة واللاهون .
وقد حضر المؤتمر ممثلا من قادة أمن الوطن وحمايته معالي المقدم أحمد الخولي
وممثل الكنيسة القس أشعياء
وممثل الأزهر فضيلة الشيخ عشري ربيع
وممثل النقابة الأستاذ عيسى عثمان أمين عام نقابة المعلمين وبرفقته أمين صندوق النقابة الأستاذ ناصر الحادقة
وقد حضر العديد من الشخصيات السياسية والتعليمية
وممثل مجلس أمناء الإدارة الأستاذ جمعة رمضان
وممثل مجلس أمناء المدرسة الحاج محمد محمود عبدالقوي
وقد استقبل المؤتمر الحاضرين بالورود والطبول معبرين عن فرحتهم الغامرة بالتضامن والحشد الهائل بقرية سيلا في سبيل حب مصر والتعديلات الدستورية ذلك الاستحقاق الذي تفرضه طبيعة الأمور بمصر .
وقد قام السيد مدير عام الإدارة بالترحيب بالحاضرين منوها أن الدستور ملك للشعب يراعي احتياجاته وظروف كل مرحلة يمر بها المجتمع متناولا أهم المبادئ التي تكفل تحقيق الأهداف المرجوة من طلب التعديل في جميع مناحي الحياة تمشيا مع مقتضيات الأمور .
ثم تناول سعادة المقدم أحمد الخولي ابن قرية اللاهون وراعي الأمن وصمام الأمان في الفيوم أن وطننا مصر يحتاج منا إلى تكثيف الجهود لمقابلة أعداء الوطن وخائنيه بالحجة فمصرنا تحتاج إلينا فهل من مجيب ؟ .
وقد قابل الجميع كلمته بآذان مصغية وقلب مفتوح
ثم تناول القس أشعياء ممثلا عن الكنيسة وفضيلة الشيخ عشري ربيع ممثلا عن الأزهر حاجة مصر الملحة لتعديل الاستحقاق والوحدة المنشودة .
والجدير بالذكر أن الكلمتين تشابهت وتجمعت في بوتقة واحدة ألا وهي المحبة معبرين عن شعارهما ( حب الوطن ووحدة الأديان ) .
وذكر ممثل نقابة المعلمين بالفيوم الأستاذ عيسى عثمان أمين عام النقابة أن مصر تحتاج منا الوحدة والصبر لكي نصل إلى الأمان .
ثم جاءت الكلمتان لمجلس أمناء الإدارة التي قالها الأستاذ محمد جمعة المراقب المالي لمجلس الأمناء نيابة عن مجلس أمناء شرق وكذلك كلمة رئيس مجلس أمناء المدرسة الحاج محمد محمود عبدالقوي . رئيس مجلس امناء المدرسة الراعية للمؤتمر معبرين عن سعادتهما بالحشد الهائل للمرة الثانية من أجل مصر .
وفي نهاية اللقاء توجه السيد مدير عام الإدارة بالشكر والعرفان لرعاة المؤتمر والقائمين على تنظيمه من مدرسة ورئيس قسم المشاركة المجتمعية الأستاذ محيي سمير ومجلس أمناء المدرسة داعيا الله أن يكلل خطواتهم بالنجاح والتوفيق .
ثم ردد الجميع :
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى