بعد نشر أسماء الطلاب المتأخرين عن سداد المصروفات.. مديرة مدرسة يوسف اسماعيل ترد

0

أحمد المراشدي

ردت أمل عبدالله شعبان، مديرة مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية بمدينة الألومنيوم بنجع حمادي، بعدما نشرت المدرسة على صفحتها أسماء الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات المدرسية، بأن المدرسة تواصلت مع أولياء أمور الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات  أكثر من مرة عن طريق الاتصال الهاتفي كثيرا لدفع المصروفات ولكن دون نتيجة.

وجاء ذلك ردا على ما نشره  “اليوم الإخباري ” عن إستياء أولياء أمور مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية بعد نشر المدرسة أسماء الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية عن العام الدراسي 2019 _ 2020.

وأضافت مديرة المدرسة في تصريح خاص ل”اليوم الإخباري ” أن المدرسة مطالبة من قبل الإدارة التعليمية بنجع حمادي بتوريد تلك المصروفات في أقرب وقت، مشيرة إلى أن إدارة المدرسة نشرت أسماء المتخلفين عن دفع المصروفات بعد فشل مساعيها مع أولياء الأمور وتهربهم من دفع المصروفات.

وتابعت أنها مقدرة ردود أفعال أولياء الأمور الغاضبة، وعليه تم حذف المنشور من صفحة المدرسة، على أن يقوموا بتوريد المصروفات في مكاتب البريد المنتشرة بأرجاء المحافظة وتقديم إيصالات السداد للمدرسة.

وكانت إدارة مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية بالألومنيوم، بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، لجأت لنشر أسماء الطلاب المُقيدين بالمدرسة، والذين لم يسددوا المصروفات الدراسية على صفحتها بموقع فيس بوك، من أجل حثهم على دفع الرسوم، وفي المقابل أثار ذلك ردود فعل غاضبة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوا تصرف المدرسة بالتشهير والتجريح .

ونشرت المدرسة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائمة تضم 57 طالباً مصحوبة بعبارة: “على جميع الطلاب والطالبات الآتي أسمائهم سرعة سداد المصروفات الدراسية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.