أهم الأخبارمحافظات

بعد نشر «اليوم» لمشكلة مواطنة.. وزير التموين يوقف مدير مكتب الدلنجات عن العمل

محمد عمران

نشر موقع اليوم الإخباري، مساء أول أمس الخميس الموافق 10 سبتمبر 2020، شكوى مصورة بالفيديو لسيدة من أهالي مركز الدلنجات بالبحيرة.

واستغاثت السيدة خلال الفيديو من قلة تواجد الموظفين بمكتب تموين الدلنجات، وذكر الموقع أنه تم التعامل معها بطريقة غير لائقة من قبل المسئولين.

واليوم، قرر  الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وقف مدير مكتب تموين بندر الدلنجات بالبحيرة عن العمل وتحويله للتحقيق.

جاء ذلك على خلفية أن أحدى السيدات من الدلنجات بالبحيرة عند ذهابها إلى مكتب تموين بندر الدلنجات وطلبت من مكتب التموين استخراج ورقه لصرف الخبز، وتم التعامل معها بعدم اهتمام وبشكل غير مقبول من جانب بعض العاملين بالمكتب.

سيدة تستغيث من تعطل مصالحها بمكتب تموين الدلنجات ومسئول: اطلعي بره

وقال البيان الصادر من الوزارة منذ قليل، إنه بالبحث والمراجعة مع مديرية تموين البحيرة، تبين أن السيدة صاحبه الواقعة كانت قد تقدمت بعمل بدل تالف للبطاقة التموينية الخاصة بها علي موقع دعم مصر وذهبت للمكتب لاستلام خطاب الخبز، وجارى استخراج بطاقة بدل تالف للسيدة المذكورة.

وذكر، أنه بعد رصد وتداول ما حدث على مواقع السوشيال ميديا تم عرض علي الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والذي قرر على الفور إيقاف مدير مكتب تموين الدلنجات عن العمل والتحقيق معه.

ومن جانبه، أكد “المصيلحي”، أن هناك توجيهات وتعليمات وزارية مشددة ودائمة لكافة العاملين بمكاتب التموين بحسن التعامل مع المواطنين بكل اهتمام وعناية وتلبيه لكافة احتياجاتهم وإنهاء خدماتهم التموينية.

وأشار وزير التموين، إلى أنه لن يسمح بالتجاوز مع أي مواطن حال طلبه اي خدمة من مكاتب التموين أو مراكز الخدمة التابعة للوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى