بعد نفي الشائعات.. تعرف على موعد زفاف أمينة خليل

0

كشفت الفنانة أمينة خليل، حقيقة الأخبار المتداولة خلال الفترة الأخيرة حول موعد زفافها.

وقالت أمينة، خلال حضورها بصحبة خطيبها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، إن زواجها لن يكون خلال العام الجاري، مضيفًا أن الزواج سيكون في العام المقبل.

وافتتحت الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصًا على تقديم دورة ناجحة فنيًا، وآمنة صحيًا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يُقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.

واختار المهرجان للافتتاح، الفيلم البريطاني الفرنسي “الأب ــ The Father” إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير آنتوني هوبكنز الذي يعد أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

ويكرم المهرجان، في حفل الافتتاح، جائزة الهرم الذهبي التقديرية للكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.