أهم الأخبارتقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

بعد واقعة «طفلة المعادي».. فنانات تعرضن للتحرش أبرزهن فيفي عبده

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول فيديو للتحرش بطفلة لم تبلغ الـ 7 سنوات.

وأظهر الفيديو، الذي نشرته إحدى الفتيات على صفحتها بموقع «فيسبوك»، قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

وفي السطور التالية يعرض «اليوم» أبرز الفنانات الآتي تعرضن للتحرش:

فيفي عبده:

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن تعرضها للتحرش أثناء تصويرها أحد الأفلام والتي جسدت فيه دور راقصة، مشيرةً إلى أنه أخذت رد فعل قوي بعدما صفعت المتحرش على وجهه وكشفت الأمر بين الحاضرين.

فيفي عبده
فيفي عبده

شيرين عبدالوهاب:

أكدت الفنانة شرين عبدالوهاب، أثناء إحدى القاءات التليفزيونية تعرضها للتحرش عدة مرات، حيث تنوعت ردود أفعالها بين صفع المتحرش وضربه، كما وجهت نصيحة لكل فتاة أو سيدة تتعرض للتحرش بإتخاذ رد فعل قوي تجاه هذه المواقف.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

منة شلبي:

أشارت الفنانة منة شلبي، في تصريح سابق لها أنها تعرضت للتحرش بعدما هجم عليها شاب أثناء سيرها في الشارع وأراد تقبيلها بالقوة إلا أنها دفعته أرضًا ووصل الأمر إلى دعوة قضائية أقامتها الفنانة ضد الشاب المتحرش.

منة شلبي
منة شلبي
هالة صدقي:

أوضحت الفنانة هالة صدقي أنها تعرضت للتحرش أثناء عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل في فناء الكنيسة، وذلك أثناء إحدى اللقاءات التليفزيونية.

وقالت هالة صدقي عن تفاصيل تعرضها للتحرش: «فجأة حسيت بأن شاب لازق في جسمي وأنا منهارة في البكاء.. واستغربت من جرأته.. محستش بنفسي غير وأنا بديله حتة قلم على وجهه».

هالة صدقي
هالة صدقي
رانيا يوسف:

قالت الفنانة رانيا يوسف خلال استضافتها في إحدى البرامج، أنها تعرضت للتحرش في مكان عام ولم تتمكن من اللحاق بالمتهم، لذلك أقامت خلال الفترة الماضية العديدي من الحملات لفضح المتحرشين.

وأضاف: «كنت حاسة بالذنب إنى معرفتش احمي بنتي، وعندما تداولت قضية التحرش الشهيرة التي تخصني، قررت أفضح المتحرش لأنه جبان وخايف وأنا بعلم عليه وبفضحه».

رانيا يوسف
رانيا يوسف

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى