بـ«قُبلة داخل سيارة».. ظهور مثير لأصالة بصحبة مصمم أزياء لبناني

0

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصري، بصحبة المصمم اللبناني بيكولا جبران، وهما يجلسان في سيارة مغلقة.
الفيديو أثار استياء جمهور الفنانة السورية، حيث ظهرت وهي تضع رأسها على كتف نيكولا، محتفلة بعيد ميلاد المصمم اللبناني على طريقتها الخاصة، حيث قالت: “اليوم أنا عم أصور ومكياجي كتير لأنه المشهد بيستدعي يكون مكياجي تقيل، هلا القصة مو هون، ما لكم علاقة بمكياجي، اليوم عيد ميلاد نوني، بالنسبة إلي هو أكبر فنان في هالعالم كله، فنان حساس بكل الأشياء وبكل التفاصيل”.
وأضافت أصالة: “أنا أنسب جزءا كبيرا من نجاحي لنيكولا جبران لأنه كان لمظهري ولأشياء كتير تتابعت بعده له الفضل الأكبر فيه”.
وبشأن الاحتفال بعيد ميلاده، تابعت أصالة: واليوم هو عيد ميلاد نوني، وترك عيد ميلاده وجاي يقعد معنا بالسيارة، وصار لنا قاعدين أكتر من ساعة وما في شيء نعمله، وهو تارك كل شيء وأكيد في ناس كتير بدها تحتفل فيه بس هادا هو الحب”.
وختمت أصالة مقطع الفيديو بتقبيل نيكولا على خده، الأمر الذي أثار استياء جمهور النجمة السورية، الذين عبروا عن غضبهم من هذا الأمر، خاصة أنهم غير معتادين على هذه الجرأة منها؟
وحملت ردود الأفعال على الفيديو المتداول نقدًا شديدًا لأصالة، وتساءل البعض بسخرية: “هل هو زوجها؟”.
يشار إلى أن أصالة قد نشرت صورة في وقت سابق، معلنة خلالها عن ألبومها الجديد، وكتبت قائلة: “أغازلها.. أُجاريها.. أُعاندها.. أحتويها.. كما لو أنّها أُمّي مرّة ومرّة ابنتي.. ودائماً أُحبّها ودائماً أغفر خطاياها.. هكذا هي الحياة تلاعبنا لأنّها تُريد أنّ تستشعر الرّوح فينا.. إنّ خفّ نبضها أو شغفها تُعيد صياغتنا.. وهذه الإعادة مُرهقة لمن يخاف الطريق”.
وتستعد أصالة لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد، والذي يحتوي على مجموعة من الأغاني الخليجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.