بـ883 عبوة منشطات.. ضبط المدير المسئول عن صيدلية لإدارتها بدون تصريح

0

صابر عاطف

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة من ضبط المدير المسئول عن صيدلية لإدارتها بدون تصريح وحيازته عقاقير ومنشطات محظور تداولها.

فقد تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية من ضبط مسئول عن صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين لقيامه بمزاولة مهنة صيدلى “بدون تصريح” وحيازته عقاقير ومنشطات غير مسجلة بوزارة الصحة ومحظور تداولها داخل البلاد فضلاً عن حيازته أقراص مخدرة ومؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بقصد ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة لأحكام القانـون.

وعُثر بداخل الصيدلية على (440 قرص أدوية مؤثرة على الحالة النفسية، محظور تداولهم خاصين بالتأمين الصحى، مجهولين المصدر ومهربين جمركياً – 883 عبوة منشطات) جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.


بمواجهته إعترف بإدارته الصيدلية بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرأ أيضًا◄نتائج جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة خلال 24 ساعة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع قطاع مكافحة المخدرات والجريمة بأسيوط في ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 750 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدرات.

فقد تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد التشكيلات العصابية مكون من سبعة عناصر إجرامية “لأربعة منهم معلومات جنائية مسجلة” مقيمين بنطاق دائرة قسم شرطة أول أسيوط بمحافظة أسيوط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.