فن ومنوعات

بقطعة واحدة.. صافيناز تثير الجمهور مجددًا (فيديو)

جهاد علي

نشرت  الراقصة الاستعراضية صافيناز جمهورها، منذ قليل، فيديو جديد لها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تظهر فيه وهي ترقص في حفلة على شاطىء البحر ببدلة رقص على شكل مايوه على أنغام أغنية «زلزال».

حيث نالت هذه الصورة غضب عدد كبير من متابعيها حيث وصفها البعض بالجريئة، والتى تجاوزت كل الخطوط الحمراء، وتساءلوا متى تتوقف الراقصة صافيناز عن حركات الإغراء والإثارة؟

ويذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.

صافيناز تتزوج محمد ثروت في “انت حبيبي وبس”

وانتهت الراقصة صافيناز من تصوير مشاهدها في فيلم “انت حبيبي وبس” المقرر عرضه في موسم الصيف الجاري.

وكانت المشاهد الأخيرة لصافيناز في العمل زواجها من الفنان محمد ثروت، ومن المقرر أن ترقص وتغني صافيناز ضمن أحداث العمل.

وقرر صناع العمل تأجيل طرحه بالسينمات إلى موعد أخر بعيداً عن عيد الفطر، ومن المقرر أن يتم الكشف عنه موعده الجديد خلال الفترة المقبلة.

فيلم “أنت حبيبي وبس” بطولة محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسي وهالة فاخر ومحمد محمود ومحمد حلاوة، ومن إخراج أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي. شاهد كل أعمالها

فيديو| سما المصري تتحدى المسئولين بمعرض الكتاب

ونشرت الفنانة سما المصري مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي«إنستجرام»، سابقًا تظهر فيه داخل معرض القاهرة للكتاب.

وظهرت سما في الفيديو بـ«البيجامة» داخل معرض الكتاب قائلة: “والله ياجماعه انا لقيت نفسي عايزه اقرا اي كتاب عن معامله الحريم للرجاله اذاي فنزلت بالبجامه ذي ما انا كده لمعرض الكتاب وبصراحه عجبني اوي اوي وحاجه فخمه جدا وحاولت اداري نفسي كتير بالبجامه بس فشلت وبرضو الناس عرفتني، انا مسخره اوي مستنيه خبر طردي ذي كل مره باه، ماتنسوش”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق