بكري: قناة صدى البلد كانت سيفًا على رقاب الإخوان في 2012

0

أحمد حمدي

أكد الإعلامى مصطفى بكرى، رواد التواصل الأجتماعى كانوا يكشفون مؤامرات الإخوان ومخططاتهم المتمثلة فى ضرب المؤسسات وأخونة الدولة.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق واسرار” عبر قناة “صدى البلد”، أن رئيس مجلس إدارة قناة صدى البلد رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين نائب حزب مستقبل وطن قد عانى كثيرا من مؤامرات الإخوان فى 2012 عندما استهدفت الجماعة الإرهابية أعماله بقوة، مبينا أن قناة صدى البلد عاشت أوقاتا صعبة لأنها كانت قناة مقاتلة تواجه بكل قوة وضراوة حيث ضمت عددا من الإعلاميين المقاتلين وتحولت المحطة لسيف على مؤامرة الإخوان.

شاهد .. 

وتابع:”هناك مؤامرة على الاعلام المصرى فى عهد جماعة الاخوان الارهابية، ولكنه كان يتصدى لهذه المؤامرة”.

ياسر رزق: العصار حذر من سياسة الإخوان فى إدارة البلاد عام 2012

قال الدكتور حلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق، إن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية قاتل، كما وصف سيد قطب بـ «أمير الإرهاب الأول»، مضيفًا أن أن الخيانة جزء أساسي من فكر جماعة الإخوان وظهر ذلك في إغتيال الرئيس السادات.

وأكد النمنم خلال لقاء له ببرنامج نظرة عبر فضائية صدى البلد، أن ما يثار من الجماعة الإرهابية إن ما يثار حول أن زينب الغزالي وسيد قطب قد تعرضوا للتعذيب في السجون المصرية هو كذب.

شاهد .. 

لفت إلى أنهم لم يتعرضوا لأي عمليات تعذيب إطلاقا لأن الأجهزة الأمنية المصرية كان لديهم كل المعلومات الكاملة عن الجماعة قبل القبض عليهم.

وتابع: «لولا ثورة 30 يونيو؛ لتم تصفية محمد مرسي وجاء خيرت الشاطر لحكم مصر».

وفي وقت سابق، أكد الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، أن جماعة الإخوان المسلمون ينطبق عليهم لفظ «الخوارج»، مضيفًا أن كذلك من الناحية العلمية، ومن ناحيه الواقع، لافتصا إلى أنهم من الناحية التاريخية وعلى مدار تاريخ الأزهر، يوجد من العلماء من يصفهم في كتبه نصًا بالخوارج.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، المذاع على فضائية صدى البلد، أن جماعة الإخوان المسلمين قد وصفوا بالخوارج للمرة الثانية، بعد إجماع لعدد من علماء الأزهر، كانوا يتباحثوا فيما وصفوا بالإخوان، ليجتمعوا في آخر الأمر أنهم «خوارج».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.