«بكري» مهاجمًا الحكومة: رجعوا قانون المصالحات بتخلقوا احتقان مجتمعي

0
أحمد حمدي

هاجم  الإعلامي مصطفى بكري، قانون التصالح فى المخالفات العقارية التى اقرته الحكومة المصرية منذ اسابيع قليلة للحد من ظاهرة الازالات على مستوى الجمهورية.

واعتبر” بكري”، خلال تقديم برنامج حقائق واسرار المذاع على شاشة قناة صدى البلد، مساء اليوم الجمعة،
ن تساوي أسعار المخلفات بين الوحدات المخالفة على مستوى محافظات مصر دون مراعاة لمستوى الحي الكائن به هذه العقارات المخالفة هو إخلال بالقانون، مبينا ان الدولة الحكومة المصرية تحاول خلق احتقان داخلى فى نفوس المصريين دون رحمة وهو ما لانقبله بحال من الأحوال فى ظل استقرار الدولة المصرية.

وأكد ” إن المادة الخامسة بقانون التصالح أوضحت الفرق بين المناطق المتوسطة والفاخرة، مضيفا لا يجوز التساوي بين المحافظات في المناطق المتوسطة والفاخرة، وما يحدث الآن هو سمك لبن تمر هندي.

وتابع:” مساواة سعر المتر وفرضه بـ2000 جنيه على الرغم من أن هذا هو الحد الأقصى لسعر المتر دون مراعاة للفروق بين المناطق، ويجب أن يكون هناك رحمة في التعامل مع مالك الوحدة”

 

وبين أنه على الرغم من فتح باب التقدم بطلبات التصالح منذ عام إلا أن الجهات الإدارية لم تقم بدورها على أكمل وجه، مشيرا ان مصر دولة كبيرة ولا يمكن القبول بالوضع الحالى دون مراعاة حقوق المواطنين المصريين .

 

وتابع:”احنا فى غني عن الاختقان الداخلى، وفى غني عن المشاكل، ولازم الحكومة تقف بجانب سيادة الرئيس فى عملية البناء والتنمية، تطبيق القانون لازم يكون بروح الرحمة والمودة، لان اللى انت بتشيل بيوتهم دول مصريين مش يهود جايين من برا، بنشوف الرئيس السيسي بيطلع بالبلد قدام وبيحاول يسترد حقوق الدولة وهو الاعتداء على المال العام لكن مش بالطريق الغريبة اللى بنشوفها”.

فيديو ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.