غير مصنف

شاهد .. «سيدة التروسيكل» تكشف كواليس مكالمة الرئيس السيسي

كشفت السيدة المصرية ناهد جمال سعيد، المعروفة إعلامياً بـ” سيدة التروسيكل”، عن تفاصيل استجابة الرئيس السيسي لها أثناء احتفال أبناءها بها بعيد الأم.

وأكد”ناهد”، خلال برنامج كلبش، المذاع على شاشة الشمس، الفضائية ، مساء أمس، الخميس، مع الإعلامس حسن محفوظ، أنها تعمل على التروسيكل “بتشيل طوب ورملة والأخشاب وأي حاجة تجيب جنيه”، مبينة أناه فوجئت بمكالمة هاتفية من الرئيس السيسي لتلبية حاجاتها المعيشية.

وتابعت:”لقينا مكالمة هاتفية سيادة الرئيس، كنا بنحلم، والله حاسة إني في حلم مش في حقيقة، تسلمت الشقة التي أمر الرئيس السيسي بصرفها لها، موجهة الشكر لكافة قيادات الدولة والمؤسسات على الاهتمام والمتابعة.


وفي استجابة عاجلة منح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عقد شقة ورخصة محل للسيدة ناهد لتستطيع تدبير نفقات بناتها الخمس بعد أن كانت تعمل على «تروسيكل» لتدبير نفقاتهن

وكانت قصة السيدة ناهد كانت قد انتشرت على بعض وسائل التواصل الاجتماعي وتم استضافتها في عدد من المواقع والبرامج الإخبارية تثميناً لقصة كفاحها، بعدها أجرى الرئيس السيسي مكالمة مع أحد البرامج الفضائية وجه فيها بتقديم الدعم للسيدة واعتبرها نموذجاً للست المصرية التي تتحمل وتصبر على تربية الأبناء.




https://www.youtube.com/watch?v=6m2j1rO7RvU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى