أهم الأخبارحوادث

بمجموع 65%.. وزير الداخلية يُعلن قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة

صابر عاطف

أعلن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، موافقته على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكُلية الشُرطة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

وكشف اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الثانوية العامة لعام 2020،من الطلبة الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة ، بشرط حصولهم على مجموع 65 %.

موعد التقديم: 

وعن موعد التقديم، يذكر أن أبواب التقديم ستفتح من 20 يوليو وحتى 30 يوليو للحاصلين على الثانوية العامة للعام الماضي، ومن 5 اغسسطس حتى 20 اغسطس للحاصلين على الثانوية العامة هذا العام.

كما أنه يتم قبول والحاصلين على ليسانس الحقوق وبعض التخصصات الجامعية الاخرى، وذلك وفقا لاحتياجات الوزارة في قسم الضباط المتخصصين.

أقرأ أيضًا◄نتائج جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة خلال 24 ساعة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع قطاع مكافحة المخدرات والجريمة بأسيوط في ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 750 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدرات.

فقد تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد التشكيلات العصابية مكون من سبعة عناصر إجرامية “لأربعة منهم معلومات جنائية مسجلة” مقيمين بنطاق دائرة قسم شرطة أول أسيوط بمحافظة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى