بمجموع 80%.. كريمة تحصل على الثانوية الأزهرية من داخل معهد الأورام بأسيوط

0

في حادثة لم نسمع بمثلها منذ أعوام، حصلت الطالبة كريمة أحمد شكرى محمد على الثانوية الأزهرية بمجموع 80%، بالرغم من إصابتها بورم سرطاني.

«كريمة» فتاة بسيطة ووالدها فلاح بسيط من قرية العقال القبلي بمركز البدارى بأسيوط، صدم بعد معرفته بإصابة ابنته بالمرض اللعين، ولكن اثرت الفتاة على إكمال مشوارها التعليمي، دون نفاذ صبر، حتى أنها استمرت طوال شهر رمضان بالكامل في جلسات الكيماوى حتى تستطيع أن تلتحق بامتحانات الثانوية الأزهرية، كما روت بعض صفحات التواصل الإجتماعي.

كريمة ووالدها
كريمة ووالدها

تسابق معلمي «كريمة» في مساعدتها وتسهيل كل أنواع الراحة لها في التعليم فأخدت دروس في الكيمياء والفيزياء والرياضيات والاحياء وكل هذه الدروس لم تدفع فيها شئ، فجميع المعلمين تسابوا لمساعدة «كرملة الشوكولاته» كما تحب أن ينادى عليها، حبًا فى شخصيتها.

كريمة ووالدها
كريمة ووالدها
تعرضت «كريمة» إلى الكثير من المضايقات أثناء انعقاد الامتحانات لها في معهد جنوب مصر للاورام من كمية ملاحظين لها ووصل عددهم إلى أربعة ملاحظين إلا أنها لم تلتفت لهم وأصرت على استكمال الامتحانات رغم الآلام التي صاحبتها أثناء انعقاد الامتحان لكن صبرت وتحملت ما لا يطيقه أي إنسان طبيعى، طمعًا في الألتحاق بكلية الصيدلة أو العلوم لحبها لمادة العلوم بمشتقاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.