أخبار أسيوطمحافظات

بمناسبة عيد الأم.. الشعب الجمهوري بأسيوط يقيم حفلا لتكريم الأمهات المثاليات

نظم حزب الشعب الجمهوري، أمانة أبوتيج حفلا حاشدا لتكريم الأم المثالية وذلك بمناسبة عيد الأم تحت عنوان «تكريم الأمهات المثاليات»

وذلك بحضور النائب محمد فهمي صالح عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط والسيد عبدالصبور رجل الاعمال وأمين مساعد الحزب بأسيوط والكاتب الصحفي والإعلامي عبدالله تمام، رئيس تحرير جريدة اليوم، وحامد جعفر أمين الحزب بأبوتيج وحشد خفير من الشعب الابوتيجي.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم كلمة النائب محمد فهمي صالح، أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط وعضو مجلس الشيوخ والتي أعرب خلالها عن بالغ سعادته بتكريم سيدات رائدات مصريات في يوم عيد الأم؛ لما قدموه من أدوار رائدة وملهمة وتضيحات بأرواح أبناءهم الشهداء من أجل تحيه هذا الوطن.

ثم كلمة السيد عبدالصبور، رجل الأعمال، والأمين المساعد لحزب الشعب الجمهوري بأسيوط والتي وضح من خلالها أن رؤية وأهداف الحزب تتمثل في العمل تحت مظلة قانونية واجتماعية وسياسية تسمح بممارسة العمل السياسى والخدمى من أجل مساعدة المواطنين، وتخفيف العبء عن كاهلهم، مع الوضع في الأعتبار الرقي بالشأن المجتمعي، وإعلاء كلمة الوطن ورايته خفاقة.

ثم اختتم الحفل بفقرات غنائية للأطفال موجهة للأمهات المثاليات و بعروض الكاراتية لإحياء الحفل و من ثم تم تكريم الأمهات المثاليات عن مركز ومدينة أبوتيج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى