رياضة

الإسماعيلي يضرب الجونة برباعية في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول بين الإسماعيلي والجونة، برباعية نظيفة لصالح الدراويش، في لقاء يجمع بين الفريقين في خامس وختام جولات دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

افتتح محمد الدسوقي أول أهداف المباراة في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، من خلال ركلة ركنية من الطرف الأيسر مررها جان موريل إلى محمد دسوقي الذي سدد صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وجاء الإسماعيلي بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، عن طريق كارميلو، من خلال كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الإسماعيلي عن طريق دسوقي مررها عبد الرحمن مجدي إلى كارمليو ألجاراناز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

وسجل ديجو فيرناندو الهدف الثالث للدراويش في الدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة، من خلال كرة طولية من دونجا من وسط الملعب تصل إلى دييجو فيرناندو دوريجاراي مهاجم الإسماعيلي الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة في الشباك بباطن القدم.

وأكد عبد الرحمن مجدي بالهدف الرابع، في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع من الشوط الأول، من خلال متابعة لكرة مرتدة من حرس مرمى الجونة ويسكنها مجدي الشباك الفارغ أمامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى