بنشرقي: مباراة الأهلي صعبة للغاية.. وأحب تحدي الفرق الكبرى

0

أبدى أشرف بنشرقي لاعب الزمالك عشقه اللعب في منافسات بطولة الأميرة الإفريقية، كونها تعبر عن إمكانياته الفنية المميزة نتيجة للاحتكاكات القوية للغاية مع أقوى فرق القارة السمراء، والتي يأتي على رأسهم بالتأكيد النادي الأهلي بطل القرن.

وأشار بنشرقي خلال حوار صحفي لموقع “FIFA” الرسمي عن تجربته مع الزمالك والوداد المغربي والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، قائلا: “مبارياتي المفضلة هي مباريات دوري أبطال إفريقيا. أُحبُها لأني أُحب أن أُظهِر مهاراتي في بطولة بها تنافس عالي، مثل هذه المسابقة”.

وتذكر بنشرقي لحظة حصوله على اللقب الإفريقي مع الوداد ضد “الشياطين الحمر” عام 2017، معلقا: “لقد حصلت على خبرة كبيرة بعد اللعب للوداد والفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري المغربي”.

وعبر بنشرقي عن فرحته بتألقه مع القلعة البيضاء “في الوقت الحالي أُقدم أداء جيدا مثلما كنت مع الوداد. بإمكانك تقديم الأفضل دائما حين تلعب مع فرق من مستوى القمة”.

فيما أبدى تحفظه في خوض فريقه المباراة أمام القلعة الحمراء في نهائي دوري الأبطال، قائلا: ” على أي حال، فإن هذه المباراة (النهائي) ستكون صعبة، وأي شيء وارد الحدوث”.

وأكمل حديثه، “بكل تأكيد أريد تحقيق دوري أبطال إفريقيا.. أنا أحب تحدي الفرق الكبرى”.

واتجه بنشرقي للحديث عن تجاربه الاحترافية قبل اللعب للزمالك “كان لدي وقت رائع مع الهلال السعودي، قبل أن أحقق حلمي باللعب في أوروبا؛ فلقد كانت تجربة عظيمة بالنسبة لي”.

يذكر أن بنشرقي قد أحرز 5 أهداف مع الزمالك خلال 9 مباريات من النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا.

ولعب بنشرقي للوداد المغربي من 2016 وحتى يناير 2018 ثم انتقل للهلال السعودي، قبل أن ينتقل للانس الفرنسي على سبيل الإعارة.

وانضم بنشرقي للزمالك في صيف 2019 قادما من الهلال السعودي.

ويلتقي الأهلي بغريمه الأزلي الزمالك غدا الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي في “نهائي القرن الإفريقي”، الذي يجرى للمرة الأولى بين ناديين مصريين في تاريخ القارة السمراء، وفي ذات الوقت تعتبر النسخة الحالية للبطولة الإفريقية هي أيضا المرة الأولى التي يقام فيها النهائي من مباراة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.