أهم الأخباررياضة

بن شرقي يحرز الهدف الثالث للزمالك أمام الترجي

إسراء عبد الفتاح

أحرز أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الثالث في شباك الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراه السوبر الإفريقي الذي عقد صباح الأمس، بفندق شيراتون الدوحه عن ارتداء الزمالك الزي الرسمي الأبيض والحارس الطاقم الأخضر فيما يرتدي الترجي التونسي الطاقم الاحمر والأصفر والحارس الطاقم الأزرق.

حضر الاجتماع أيمن حافظ المنسق العام لفريق ومنتصر الرملاوي إداري الفريق ومراقب المباراة ومسئولي اللجنة المنظمة.

تعليق غير متوقع من «الحلفاوي» على استقبال جماهير الزمالك في قطر

من جانبه، علق الفنان نبيل الحلفاوي، على الاستقبال الحافل لجماهير نادي الزمالك لبعثة الفريق فور وصوله إلى قطر، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

وقال الحلفاوي عبر حسابة الشخصي بموقع الدوينات الصغيرة “تويتر”،: «أظن أن أي مصري في الغربة.. هيشجع أي فريق مصري يوصل هناك.. إلا إن كان قد سمع ما استفزه للعدول عن ذلك».

وعبر عن اندهاشه خلال تغريدة أخرى، قائلًا، إنه عندما قال إن المصريين في الغربة يشجعون أي فريق يأتيهم، فوجئ بكمية تعليقات سلبية تستكر حديثه، معقبًا: «وكأنما أقلل من حجم جماهير الزمالك، وبعضها تجاوز طبعًا أطهر منهم الصفحة فورًا».

وأضاف: «أما من اكتفوا بالاستنكار فأعتذر لهم لأنني تخيلت أن هذا سيسعدهم كما كنت سأسعد بتشجيع المصريين كافة هناك للأهلي».

الأهلي والزمالك

وينتظر قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، يوم 29 فبراير، مواجهتين من العيار الثقيل، حيث يستضيف نادي القرن، فريق صنداونز الجنوب إفريقي.

وعلى الجانب الآخر يستضيف نادي ميت عقبة، فريق الترجي التونسي، علمًا بأن كلتا المباراتين تقام في القاهرة في نفس اليوم.

تشابه التوقيت أشعل أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك، لأن كلا الفريقين يريدان لعب مباراتهما على استاد القاهرة.

ومن جانبه علق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، قائلًا إن الأهلي اختلق مشكلة عندما طلب من الكاف خوض مباراته في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في نفس اليوم الذي سيلعب في الزمالك.

وأضاف «منصور»، خلال مكالمة هاتفية لقناة «الزمالك»، أن فريقه أبلغ الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه يخوض مباراته يوم 29 باستاد القاهرة، وحصل على موافقة رسمية.

وتابع خلال حديثه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أن الأهلي صنع مشكلة بعدها عندما طلب خوض مباراته أمام صنداونز في نفس الموعد، رغم أن الزمالك استبق بتلك الخطوة.

وتسائل قائلًا: «لماذا نخلق أزمة؟»، مشيرًا إلى أنه يتمنى عدم تصعيد مشكلة للدولة ووزارة الرياضة، معقبًا: «مستحيل أن ينظم الأمن مباراتين للأهلي والزمالك في يوم واحد».

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق