أخبار

لميس الحديدي: عن تصويت لبلبة مرتين لا تحاسبوها وحدها

علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة تصويت الفنانة لبلبة مرتين وهو الأمر الذي يعاقب عليه القانون حيث قالت، للأسف أن ماحدث يعد جريمة ولكن إذا تم محاسبة لبلبة يجب أن يحاسب أيضا من إتاح وجود اسمها فى قوائم الناخبين بعد تصويتها فى الخارج.

وكانت قد صوتت لبلبلة فى السعودية حيث كانت متواجده هناك وقت تصويت المصريين بالخارج أيام 1و 2 و 3 ديسمبر.

وقد أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات بيان جاء فيه: تمكنت لجنة الرصد بالهيئة الوطنية للانتخابات، من اكتشاف وضبط واقعة قيام إحدى الناخبات بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت اليوم، على الرغم من سابقة قيامها بالاقتراع خلال الفترة المخصصة لتصويت المصريين بالخارج أيام 1 و 2 و 3 ديسمبر.

وتبين لغرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الناخبة قامت بالفعل بالإدلاء بصوتها في مقر لجنة الاقتراع الفرعية الكائنة بمقر إحدى السفارات المصرية بدولة عربية، خلال الأيام المحددة لتصويت المصريين في الخارج، وأنها أقدمت على التصويت مجددا خلال العملية الانتخابية التي جرت اليوم.

وعقب فحص الواقعة، تبين أن اللجنة الانتخابية العامة، والتي تشرف على لجنة الاقتراع الفرعية التي أدلت أمامها الناخبة بصوتها في العملية الانتخابية اليوم، قامت بالفعل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الناخبة عقب رصد الواقعة، وإحالتها إلى جهات التحقيق القضائية المختصة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى