أهم الأخباررياضة

بهدف.. أتلتيكو مدريد يهزم ليفربول فى دورى الأبطال

محمود سليمان

تفوق أتلتيكو مدريد على ضيفه نادي ليفربول بهدف دون رد عن طريق لاعب الوسط كوكى فى الخمس دقائق الأولى من المباراة وسط دربكة دفاعية .

وأقيمت المباراة على ملعب نادى أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءا ، ضمن دور الذهاب من الدور ال 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا .

 

تفاصيل المباراة
الشوط الأول:-
بدأ الشوط الأول باستحواذ على الكرة من جانب أصحاب الأرض نادي أتلتيكو مدريد ولكن مع تفوق دفاعى لنادي الريدز .وتمكن النادي الإسباني من تسجيل الأول من ضربة ركنية عن طريق وسط الملعب ساؤول فى الخمس دقائق الأولى.

وواصل الإسبان استحواذهم لتسجيل الثانى ولكن تمكن دفاع الريدز من إنقاذ شباكه ، وبدأ الليفر دخول المباراة من تدوير الكرة فى أنحاء الملعب .

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفا ولكن رفضه حكم المباراة نتيجة احتساب التسلل ، وقبلها اضاع الفارو مورتا مهاجم الفريق الإسباني فرصة الهدف الثانى بعد تصدى البرازيلي اليسون بيكر .
وانتهى الشوط الأول بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ، وشهد إحتساب دقيقة واحدة من حكم اللقاء نتيجة السرعة في المباراة .

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بدخول البلجيكي اوريجى بدلاً من السنغالي ساديو ماني في الإستراحة بين الشوطين ، وحاول الريدز تعديل النتيجة ولكن بدون جدوى بسبب صمود مدافو المنافس .

واستمرت المباراة محيرة بين الفريقين محاولين تحقيق الفوز ، حيث شهدت استحواذا على الكرة في وسط الملعب من قبل الفريقين .

وحاول فريق الاتليتكو تعزيز التقدم بالهدف الثانى من خلال أكثر من فرصة ، وقبل العشرين دقيقة الأخيرة أجرى الألماني يورجن كلوب تبديله الثاني بخروج محمد صلاح ونزول الإنجليزي تشامبرلين لاعب وسط الريدز.وقبل الربع ساعة أجرى فريق أتلتيكو مدريد تبديله الثانى بخروج كوريا ونزول دايجو كوستا المهاجم بعد خروج المهاجم ألفارو مورتا كتبديل أول
للنادى الإسباني .

كما خرج وسط ملعب وكابتن نادى الريدز هيندرسون مصاباً ونزول جيمس ميلنر زميله الإنجليزي كوسط ملعب للفريق الأحمر .

واستمر فريق ليفربول فى الإستمرار على الكرة لمحاولة تعديل النتيجة ولكن دون جدوى، واحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق بدلاً من الوقت الضائع .وانتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض والجمهور بهدف نظيف .أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، تشكيلة فريقه التى ستواجة أتلتيكو مدريد، الليلة فى تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

تشكيل الريدز
حراسة المرمى : اليسون بيكر

خط الدفاع : الكسندر ارنولد وجوميز وفيرجيل فان
دايك وروبيرسون

خط الوسط : فينالدوم وفابينيو وهيندرسون

خط الهجوم محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو وساديو مانى

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق