بوكاچونيور إلى نصف نهائي بطولة كأس الليبرتادوريس

0
وكان فريق راسينج، قد تفوق في مباراة الذهاب بهدف نظيف ، لكن فريق بوكا تمكن من الفوز بهدفين دون رد في لقاء العودة ، حيث شهدت الدقيقة 23 من أحداث الشوط الأول تسجيل إدواردو سالفيو هدف بوكا الأول، قبل أن يسجل سيباستيان فيلا الهدف الثاني في الدقيقة 61.

 

ومن المقرر أن يواجه بوكا جونيورز سانتوس البرازيلي في دور نصف النهائي حيث ستقام مباراة الذهاب في الأرجنتين على أن تقام موقعة الإياب في البرازيل ، وستكون مباراة الذهاب في السابع من يناير المقبل على أن يكون لقاء الإياب في 14 من نفس الشهر.

من ناحية أخرى ستكون المباراة الثانية بين ريفر بليت الأرجنتيني ضد بالميراس البرازيلي ، وستقام المباراة النهائية في 30 من يناير المقبل من لقاء واحد وتحديدًا على ملعب “ماراكانا” الشهير بالعاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز بكأس الليبرتادوريس إلى بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام بقطر بداية من 1 فبراير وحتى 11 من نفس الشهر.

ومن المعروف تأهل ستة فرق حتى الآن وهم: بايرن ميونيخ بطل أوروبا، الأهلي بطل أفريقيا، أولسان هيونداي بطل آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، الدحيل بطل الدوري القطري، تيجريس أونال بطل الكونكاكاف.

وبحسب قرعة مونديال الأندية والتي ستقام في 19 يناير المقبل بالعاصمة السويسرية زيوريخ فإن الفريق المتوج بكأس الليبرتادوريس سيبدأ مشواره من دور نصف النهائي مثل بايرن ميونيخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.