أهم الأخباراخترنا لك

«بوكس ضد الفيروس».. آخر هدايا زمن الكورونا

إسراء عبدالفتاح

بعد أن ظهر لنا مصمم ازياء، وقام بتصميم أول «فستان زفاف»، لمواجهة فيروس كورونا، فاجأنا الشعب المصري بخفه ظله، بتصميم «الوينتر بوكس»، او ما يسمى بـ«بوكس الكورونا» كهدية يتبادلها الأصدقاء، و الأحبة، وذلك في زمن وباء كورونا.

بوكس الهدايا
بوكس الهدايا
بوكس الكورونا
بوكس الكورونا
بعد تفشي فيروس كورونا.. ننشر أول صور لفستان زفاف مضاد له

في ظل تزايد المخاوف حول الفيروس الجديد، الذي أجبر الناس على اتخاذ احتياطات صحية إضافية، وحتي لا تصاب العروس بالفيروس القاتل، ابتكر أحد بيوت الأزياء العالمية فستان زفاف بـ”كمامة” واقية حتى لا تتأثر العروس بالفيروس.

ولاقت الفكرة الجديدة تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حمايتها للعروسة من الاصابة بالفيروس من قبل “المعازيم” عن طريق احتضانها أو تقبيلها.

شاهد ..
أول فستان زفاف ضد كورونا
أول فستان زفاف ضد كورونا
أول فستان زفاف ضد كورونا
أول فستان زفاف ضد كورونا

 

الصحة العالمية تعلن عن أعداد مصابي كورونا في الشرق الأوسط

كشفت منظمة الصحة العالمية،عن الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا المستجدCOVID-19، وذلك عبر مكتبها الإقليمي بمنطقة شرق المتوسط.

و أكدت منظمة الصحة العالمية،على الدول المتواجد فيها الفيروس، والواقعة في نطاق عمل المكتب الإقليمي وهي أفغانستان، باكستان، البحرين، إيران، العراق، الكويت، لبنان، عمان، الامارات، قطر.

وحدد التقرير الحالات موزعة على الدول كالتالي:

أفغانستان حالة واحدة.

البحرين 47 حالة.

إيران 978 حالة ، توفى منهم 54 حالة.

العراق 13 حالة.

الكويت 46 حالة.

لبنان 10 حالات.

عمان 6 حالات.

الإمارات 21 حالة.

باكستان 4 حالات.

قطر 3 حالات.

الصحة العالمية توجه نصائح لكبار السن والمصابين بأمراض مزمنة بسبب كورونا

وجه مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، رسالة إلى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا أو الذين يعانون من أمراض مزمنة، مطالبا إياهم بمحاولة تجنب التواجد في الأماكن المزدحمة للحد من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية لـ “جيبريسوس”، على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، و شدد على البقاء في المنزل وتناول الطعام والنوم بشكل منفصل عن باقي أفراد الأسرة، وفي حال الشعور بضيق في التنفس سرعة التواصل مع الطبيب لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق