بيان الزمالك: لا تراجع عن قضيتنا.. وأحقيتنا للقب عقيدة

0

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في بيان رسمي موقف القلعة البيضاء من ملف نادي القرن، مؤكدا على عدم التراجع عن الدفاع عن حقوق الكيان الأبيض في مختلف القضايا، والتي من ضمنها ملف نادي القرن.

وكان الزمالك قد أعلن عن إعداده ملفا رسميا من أجل إرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” من أجل استعادة لقب القرن الأفريقي الذي توج به غريمه التقليدي النادي الأهلي برئاسة الكابتن الراحل صالح سليم حينما اختاره الكاف عام 2000، في ظل عدم اعتراف الزمالك بهذا التتويج ومطالبته بأنه الأحق باللقب الأفريقي.

وجاء بيان نادي الزمالك كالتالي :

يؤكد المجلس أن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن لكرة القدم هي عقيدة داخل كل زملكاوي، و أن المجلس يرفض المعايير، التي تم بناء عليها منح الأهلي لقب نادي القرن، خاصة مع حصول الزمالك وقتها على 9 ألقاب قارية، مقابل 7 للفريق الأحمر.

ويهيب المجلس بجميع الإعلاميين والمدعين بأنهم خبراء اللوائح بعدم الزج بأنفسهم في هذه القضية خاصة وأن أى خطوة يتخذها النادى فى هذا الملف يعلن عنها عبر الطرق الرسمية، هذا وقد كلف النادي بعض المهتمين بهذا الشأن منهم  الزملكاوي معتز الشامي والمقيم في الإمارات بمتابعة هذا الملف وعرض كافة  المستندات و الإجراءات المطلوبة على عدد من الخبراء المختصين لتصعيد هذا الملف والحصول على حق النادى بهذا الشأن.

وشدد مجلس إدارة النادي على أن تخاذل المجالس السابقة حال دون إثبات حق الزمالك فى هذا الملف والذى فتحه المجلس واتخذ خطوات لإعادة حق النادى منها مخاطبات رسمية ومنها فرض الأمر بشكل واقع أمام كل الجماهير برفع اللافتات التى تؤكد أحقية النادى بهذا اللقب.

واختتم المجلس بيانه متوجها برسالة لجماهير النادى بوضع ثقته فى مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور الذى لم و لن يتوان عن إعادة حقوق النادى والدفاع عنه فى كل القضايا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.